خالد بن حمد يلتقي برؤساء أندية محافظة ظفار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رصد – أثير

التقى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية برؤساء الأندية في محافظة ظفار في مقر نادي صلالة وبحضور أمين عام اللجنة الأولمبية، وذلك خلال زيارته لمدينة صلالة.

وجاءت هذه الزيارة حسب ما رصدته “أثير” لمناقشة الشراكة بين الأندية واللجنة الأولمبية في إطار التشاور مع الشركاء في هذا الجانب على أمل الالتقاء ببقية الأندية والاتحادات واللجان الرياضية خلال الفترة القادمة.

وفي حديثه حول الزيارة قال السيد خالد: سعدت بجولة ثرية في مرافق مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه هذا الصرح الشبابي المشرف، والاستماع إلى شرح من المدير العام الدكتور منصور الطوقي حول مرافق وأهداف المجمع، كذلك ترأست حلقة عمل نقاشية لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية تخللها عصف ذهني واستعراض لرؤيتي لتطوير عمل اللجنة الأولمبية العمانية خلال الفترة القادمة.

وأضاف: سعدت بتجاوب زملائي أعضاء المجلس مع الأفكار المطروحة والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم، أملًا في استمرار العمل معهم ومع كافة الشركاء في هذا المجال بكل اجتهاد، لما فيه تحقيق الأهداف المرجوة لخدمة للرياضة والشباب في بلادي الحبيبة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد بن حمد يلتقي برؤساء أندية محافظة ظفار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج