عاجل.. بيراميدز يواجه شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

200a3c8144.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:51 م | الأحد 25 أغسطس 2019

عاجل.. بيراميدز يواجه شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 بالكونفدرالية

شباب بلوزداد

أخبار متعلقة

تحدد منافس بيراميدز في دور الـ32 من منافسات كأس الكونفدرالية، بعد تأهل الفريق المصري على حساب فريق النجمة الكونغولي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ64.

ويواجه بيراميدز نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في دور الـ32، من كأس الكونفدرالية.

وانتصر شباب بلوزداد على القطن التشادي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب الأخير، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بهدفين دون رد.

وشهدت مباراة الإياب تألق صانع الألعاب أمير سعيود، لاعب الأهلي السابق، الذي تكفل بتسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 2 و66، ليكرر الفريق البلوزدادي تفوقه بنفس النتيجة ذهابا وإيابا.

وتأهل بيراميدز على حساب إيتوال دي الكونغولي، بعد فوزه إيابا بهدف دون رد عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 32 من عمر المباراة، في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب برازفيل.

1df9b45eb2.jpg

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 4-1، ليتأهل الفريق المصري لدور الـ32 بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

وسيطر بيراميدز على مجرايات الشوط الأول، حيث أهدر تراوري فرصة هدف مؤكد لبيراميدز في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 21 شهدت خروج عبد الله بكري بسبب الإصابة ونزول أحمد أيمن منصور بدلًا منه.

وفي الدقيقة 28، أهدر إسلام عيسى فرصة هدف مؤكد، بعد تسديدة خطيرة من عيسى لتتحول الكرة لركلة ركنية.

إسلام عيسى يُسجل هدف بيراميدز الوحيد في إيتوال الكونغولي

وفي الدقيقة 32، سجل إسلام عيسى الهدف الأول في المباراة بعد عرضية رائعة من إريك تراروي، وبعدها أنقذ حارس إيتوال هدف مؤكد من قبل تراوري الي إنفرد بالمرمى ولكن فشل في تسجيل الهدف الثاني.

الدقيقة ٣٩، شهدت عرضية رائعة من رجب بكار، حيث وصلت الكرة إلى إسلام عيسى، الذي سدد برأسة ولكن الحارس تألق وأبعدها عن شباكه.

في المقابل جاء الشوط الثاني متوسط الأداء نسبيًا من جانب بيراميدز، الذي سعى للتقدم بالهدف الثاني، لحسم المباراة نهائيًا، فيما حاول الفريق الكونغولي إدراك هدف التعادل، ومن ثم العودة للمباراة من جديد، لتنتهي المباراة لصالح الفريق المصري بهدف نظيف.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. بيراميدز يواجه شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 بالكونفدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج