بالأرقام.. إنجازات تاريخية بالجملة لـ"أجويرو" بعد فوز مانشستر سيتي على بورنموث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e0d0e24b35.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:54 م | الأحد 25 أغسطس 2019

بالأرقام.. إنجازات تاريخية بالجملة لـ

أجويرو

أخبار متعلقة

نجح المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجيرو، لاعب مانشستر سيتي في تحقيق عدة إنجازات تاريخية جديدة له ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ31 عامًا في إحراز ثنائية في انتصار السيتي على بورنموث، مساء اليوم، الأحد بنتيجة 3-1، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك يكون الإنجاز الأول الجديد للاعب الأرجنتيني في أنه نجح للمرة الأولى بأن يسجل 3 أهداف متتالية في أول 3 مباريات افتتاحية لفريقه بالموسم.

كما نجح أجويرو أيضًا في تسجيل 71 هدفًا خارج الديار، متفوقًا بذلك على المهاجم الدولي الإنجليزي السابق مايكل أوين.

ويتصدر واين روني نجم دي سي يونايتد الحالي ومانشستر يونايتد وإيفرتون الأسبق اللاعبين الأكثر تهديفًا خارج ملعبهم برصيد 94 هدفًا، يليه آلان شيرر لاعب نيوكاسل الأسبق بتسجيله 87 هدفًا، ثم فرانك لامبارد لاعب تشيلسي الأسبق، والمدير الفني الحالي للبلوز برصيد 85 هدفًا، يليه أندي كول بتسجيله 83 هدفًا.

بوكي وستيرلينج في صدارة الهدافين وصلاح ثالثًا

يذكر أن الفنلندي تيمو بوكي يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي حاليًا بالتساوي مع الجناح الدولي الإنجليزي ولاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، وفي رصيد كلًا منهما 5 أهداف حتى الآن ببطولة الدوري.

ca12c5c9ff.jpg

وجاء المهاجم الدولي الأرجنتيني رحيم ستيرلينج في وصافة جدول ترتيب الهدافين، وفي جعبته 4 أهداف حتى الآن بالبطولة الإنجليزية الكبيرة.

وفي المركز الثالث، جاء الجناح الدولي الإنجليزي محمد صلاح، لاعب ليفربول، وفي رصيده 3 أهداف حتى الآن ببطولة الدوري، وذلك بتسجيله هدفًا في شباك نوريتش سيتي بالجولة الأولى، بالإضافة إلى إحراز هدفين آخرين في شباك أرسنال، أمس، الأحد بالجولة الثالثة، في المباراة التي انتهت لمصلحة الريدز بنتيجة 3-1.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالأرقام.. إنجازات تاريخية بالجملة لـ"أجويرو" بعد فوز مانشستر سيتي على بورنموث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج