كيفين دي بروين يبرر احتفاله بهز شباك نادي تشيلسي

كيفين دي بروين يبرر احتفاله بهز شباك نادي تشيلسي
كيفين دي بروين يبرر احتفاله بهز شباك نادي تشيلسي

اليكم تفاصيل هذا الخبر كيفين دي بروين يبرر احتفاله بهز شباك نادي تشيلسي

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه السابق تشيلسي لم يخسر كثيرًا برحيله عن البلوز، وأن مغادرة ستامفورد بريدغ كان قرارًا صائبًا.

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، تصريحات اللاعب والتي جاء فيها "لا أعتقد أن تشيلسي خسر شيئًا برحيلي عنهم، فالفريق نجح في الفوز بالدوري الإنجليزي مرتين منذ حينها وهذا إنجاز كبير", وتابع دي بروين "احتفلت بالتسجيل أمام تشيلسي لأن المباراة كانت حماسية للغاية والأجواء مثيرة، ولا أظن أن هناك أزمة في هذا الأمر".

وأوضح "حينما قرر تشيلسي التخلي عني، كان القرار الصحيح بالنسبة لهم وكذلك بالنسبة لي، أنا سعيد بنتائج هذا القرار", وواصل دي بروين "الفوز في المباريات الكبيرة أمر جيد للغاية ولكن لا يكفي، لابد أن نحافظ على المستوى الذي نقدمه ونحصد النقاط ضد الفرق المتوسطة والضعيفة. حان الوقت لحصد البطولات والألقاب".

 
واختتم "لا أهتم بالجوائز الفردية، سواءً كانت الحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أو غيرها، المهم بالنسبة لي الفوز باللقب", وسجل دي بروين، هدف انتصار مانشستر سيتي ضد تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدغ، السبت الماضي ، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم