مدرب بايرن ميونخ يلتمس العذر لكوتينيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360 – في مشاركة الثنائي الجديد، البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان بيريسيتش، نجح نادي بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد نادي ماينز في ثالث جولات بطولة الدوري الألماني.

وفاز نادي بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، على حساب نادي ماينز بنتيجة 6-1، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وبدأ نادي ماينز بالتسجيل عن طريق اللاعب جان بول بويتوس في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل المدافع بنيامين بافارد لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة 36، ثم أضاف دافيد الأبا الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 45.

وبعد مرور 9 دقائق فقط من عمر الشوط الثاني، نجح الوافد الجديد الكرواتي إيفان بيريسيتش في تسجيل الهدف الثالث لنادي بايرن ميونخ في مرمى نادي ماينز، ليضع بصمته مع القلعة الحمراء سريعاً بعد وصوله من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام، قبل أن يضيف كينجسيلي كومان الهدف الرابع في الدقيقة 64، ثم أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة 78 وأضاف ألفونسو ديفيز الهدف السادس في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز يحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب جدول بطولة الدوري الألماني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر لايبزيج، بينما توقف نادي ماينز في المركز الأخير دون أي نقاط.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الألماني، خسر فرايبورج من كولن بنتيجة 1-2، وتعادل أيضاً باير ليفركوزن أمام هوفنهايم سلبياً، بينما فاز شالكه ضد هيرتا برلين بثلاثية نظيفة، وتعادل فولفسبورج مع بادريورن بهدف لمثله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج