الجنايني: لم أتوقع رئاسة اتحاد الكرة.. وأتحمل مسؤولية كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الجنايني: لم أتوقع رئاسة اتحاد الكرة.. وأتحمل مسؤولية كبيرة

أكد عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، أنه يشعر بمسؤولية كبيرة للغاية، بعد تولي مسؤولية الكرة المصرية، برئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد.

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لم يخطر على بالي أن أكون رئيسًا لاتحاد الكرة، وأشعر بمسؤولية كبيرة جدًا لأن الكرة هي أكثر شيء يغير من مزاج الشعب المصري».

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: «أرى أن كل شيء يسير بالعلم والنظام، ولو وضعنا منظومة والتزام قوي سنكون في مكان بعيد للغاية عما نحن فيه، الوضع الحالي لا يرضي طموح أي أحد، ونحن نستحق أفضل من ذلك بكثير».

وتابع: «أشعر بمسئولية كبيرة، ولا يجوز أن أرفض تولي هذا المنصب، وخاصة بعد هذه الأزمة الأخيرة، فهذه مهمة وطنية ».

وأتم الجنايني: «أنا زمالكاوي، ولكن هذا لن يؤثر على عملي في هذا المنصب، لا تلومني على انتمائي ولا تحاسبني سوى على ما أقدمه من عمل في الاتحاد».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد اعتمد وفي وقت سابق اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لمدة سنة، وجاءت الأسماء كالتالي: عمرو الجنايني وسحر عبد الحق ومحمد فضل وأحمد عبدالله وجمال محمد علي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجنايني: لم أتوقع رئاسة اتحاد الكرة.. وأتحمل مسؤولية كبيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج