كلوب يكشف سبب غضب ماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن سبب غضب نجمه السنغالي ساديو ماني في الدقائق الأخيرة من فوز الفريق على بيرنلي 3-0 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يتعلق باستبداله.

وفجر ماني غضبه في وجه كلوب ومعاونيه وهو جالس على الدكة، بعدما استبدله المدرب بالسويسري شيردان شاكيري، رغم تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة.

وتوقع النقاد أن يكون سبب غضب ماني، هو أنانية زميله محمد صلاح في أوقات عديدة، علمًا بأن النجم المصري بقي داخل الملعب حتى نهاية المباراة.       

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "ساديو ماني شاب عاطفي، كلنا أفراد، أمر ما حدث بالطريقة التي لا يريدها، إنه لا يتعلق بالتبديل، سنقوم بتوضيح الأمر في غرفة الملابس".

وأظهر كلوب سعادته بأداء فريقه أمام بيرنلي ومواصلته صدارة الدوري بقوله: "كنا رائعين، كانت هناك مواقف عديدة تساوى فيها الأداء بسبب الكرات الطويلة، لكننا لعبنا كرات مبكرة من الخلف أيضًا، في لحظات عديدة لعبنا كرة قدم جيدة حقا، كل شيء كان موجودًا".

وأضاف: "كنا محظوظين قليلا في لقطة الهدف الأول، لكننا فرضنا الموقف، سيطرنا على اللقاء بقدر ما استطعنا، (كريس) وود و(أشلي) بارنز يقاتلان كثيرا على الكرة، ودافعنا بشكل جيد، كنا عدوانيين لكننا لم نرتكب المخالفات".

وتابع: "بيرنلي لعب كرة قدم جيدة أيضًا، حظينا بفرص للتسجيل من الهجوم المضاد، يجب أن تكون جاهزًا للتسجيل، هذا النوع من المباريات اختبار حقيقي لتركيزنا، يجب أن نتمتع بالجاهزية".

وعبر كلوب عن سعادته بتحقيق 3 انتصارات متتالية في بداية الموسم، وقال: "في وقت سابق عندما أتيت إلى هنا، قلت للجميع بأننا نريد صناعة تاريخنا الخاص، وهذا ما يفعله الشبان كل أسبوع، مررنا بفترة إعداد مخادعة، ولهذا لم أتوقع الفوز بـ4 مباريات متتالية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج