الجنايني يعلق على تصريحات محمد صلاح حول معسكر المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الجنايني يعلق على تصريحات محمد صلاح حول معسكر المنتخب

علق عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على تصريحات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حول تسبب اتحاد الكرة السابق في تراجع مستوى المنتخب، والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال الحنايني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لا أعلم مدى صحة أو خطأ حكم محمد صلاح على اتحاد الكرة السابق لأني لم أتواجد حينها، حتى أتأكد من كلامه عن معسكر المنتخب».

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة: «لا أستطيع أن أجزم بصحة هذه التصريحات ولكن بالتأكيد حديث صلاح مبني على أسس موجودة».

وبسؤاله عن إمكانية سيطرة كبار لاعبي المنتخب على قرارات اتحاد الكرة الحالي رد ساخرًا: «بالطبع لا، هذا لن يحدث أبدًا، ولا يوجد أحد يملك شيء ضدي».

وتابع: «الاتحاد سيلبي لكل لاعبي المنتخب المنضمين إلى المعسكر مطالبهم وحقوقهم كاملة، وسيتحصلوا على مستحقاتهم، وهذا ما يريدونه ولكنهم لن يسيطروا علينا».

وأتم الجنايني: «من الممكن أن أستقيل في حالة وجود معوقات لعملي خلال الفترة القادمة، لكن دون ذلك فأنا متواجد بشكل طبيعي».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد اعتمد وفي وقت سابق اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لمدة سنة، وجاءت الأسماء كالتالي: عمرو الجنايني وسحر عبد الحق ومحمد فضل وأحمد عبدالله وجمال محمد علي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجنايني يعلق على تصريحات محمد صلاح حول معسكر المنتخب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج