كونتي: يجب تحسين الكثير من الأمور في إنتر.. وسانشيز سيكون متواجدًا مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح "أنطونيو كونتي"، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه يجب تحسين الكثير من الأمور فى النيراتزوري، مؤكدًا أن كالياري خصم قوي.

ويحل إنتر ضيفًا مساء اليوم الأحد على نظيره كالياري، في أطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ‘‘أتوقع مباراة صعبة لأن كالياري فريق جيد للغاية، والملعب صعب جدًا‘‘.

وأضاف: ‘‘سيكون لدى كالياري الرغبة في تقديم أداء جيد، يجب إدارة الحماس بالطريقة الصحيحة، وعلينا مواصلة العمل بجدية ورغبة وتضحية بالنفس‘‘.

وتابع مدرب إنتر: ‘‘هناك الكثير من الأمور التي يجب علينا العمل على تحسينها، سانشيز سيكون متواجدا مع الفريق لأول مرة، إنه مهاجم جيد جدًا، من الناحيتين سواء إنهاء الهجمات أو تقديم التمريرات الحاسمة".

وشدد: ‘‘أنا متأكد أنه سيندمج مع الفريق وسوف تتحدث الأرقام عنه، بيراجي وصل لتوه، وسنضع له برنامجًا خاصًا لارتفاع مستواه مثل زملائه‘‘.

وواصل : "بيراجي لن يتواجد بالقائمة، لقد حضر منذ وقت قليل ونحن وضعنا برنامجًا له حتى يتمكن من الوصول إلى نفس مستويات اللياقة لدى بقية زملائه".

وأوضح المدير الفني للنيراتزوري: ‘‘دييجو جودين عاد إلى التدريبات يوم الثلاثاء، وسيكون موجودًا على الدكة 

غدًا، لازارو لديه مشكلة منذ أيامنا الأولى في الفترة التحضيرية، وهو بحاجة إلى الوصول إلى مستويات اللياقة البدنية العالية، وكي يكون مناسبًا لخططنا التكتيكية، إنه يتمتع بخصائص تكتيكية".

وختم تصريحاته بقوله: ‘‘بوليتانو سعيد بالتواجد معنا ونحن سعداء بوجوده معنا، لاوتارو يستطيع اللعب كمهاجم أول أو ثان‘‘.

وتطرق كونتي للرد على أن تشكيلة إنتر باتت تحتوي على عدد كبير من اللاعبين الإيطاليين، قائلًا: "دعنا نقول بأنه أمرًا مهمًا أن يكون لديك مجموعة من اللاعبين الأقوياء، إذا كانوا إيطاليين، فسيكون ذلك أمرًا جيدًا لأنهم يعرفون هذا الدوري وعقليتنا جيدًا. سوق الانتقالات سمح لنا بالترحيب بانضمام لاعبين مهمين".

يذكر أن إنتر ميلان انتصر فى الجولة الأولى على فريق ليتشى برباعية نظيفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج