وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق أفريقيا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق أفريقيا

اهتمت العديد من وسائل الإعلام السويسرية بتعاقد النادي الأهلي مع "رينه فايلر" لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم .

اقرأ أيضاَ... كهربا يسجل هدف في خسارة أفيس أمام فاماليكاو بالدوري البرتغالي (فيديو)

وأشارت التقارير الإعلامية السويسرية إلى أن فايلر يعد اختيارا جيداً لنادي القرن في إفريقيا، نظرا لسيرته الذاتية والنجاحات التي حققها مع نادي أندرلخت في الدوري البلجيكي القريب في مستواه من الدوري المصري؛ سواء من حيث الأداء أو طبيعة وشكل المنافسة .

وذكرت التقارير أن فايلر يتمتع بالعديد من المقومات التي تساعده على النجاح مع الأهلي في المرحلة الحالية في مقدمتها شخصيته القوية في التعامل مع اللاعبين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي ونجاحه في تطوير الأداء الهجومي للفرق التي تولى مسئوليتها وهي جميعا مقومات تتناسب مع نادي في حجم النادي الأهلي بتاريخه الكبير ونجاحاته المتعددة على المستويين المحلي والقاري.

وأشارت وسائل الإعلام السويسرية إلى أن فايلر بات أول مدرب سويسري يتولى مقاليد القيادة الفنية لعملاق إفريقيا والتي لا تقبل جماهيره إلا بالمركز الأول في كافة البطولات، فعلى الرغم من نجاح مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي في تحقيق لقب الدوري الممتاز إلا أن الخروج من كأس مصر أطاح به خارج القلعة الحمراء .

وقالت وسائل الإعلام السويسرية إن تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم تحديا جديدا في مسيرته التدريبية وعليه أن يكون جديرا بهذا التحدي .

وذكرت الصحف السويسرية موعد الظهور الأول من مقعد الإدارة الفنية للنادي الأهلي بالقول أن فايلر لديه مغامرة من نوع خاص في غينيا الاستوائية عندما يلاقي الأهلي فريق كانو سبورت في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الرابع عشر من سبتمبر المقبل .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق أفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج