رانيا علواني تهاجم مجلس الخطيب: أخذوا ساعات من تركي آل الشيخ.. "مفيش على رأسي بطحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

رانيا علواني تهاجم مجلس الخطيب: أخذوا ساعات من تركي آل الشيخ.. "مفيش على رأسي بطحة"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

رانيا علواني تهاجم مجلس الخطيب: أخذوا ساعات من تركي آل الشيخ.. "مفيش على رأسي بطحة"

في واقعة غريبة، أعادت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تغريدة لأحد مشجعي نادي الزمالك، يهاجم فيها أعضاء مجلس إدارة الأحمر، بحصولهم على رشاوى من المستشار السعودي تركي آل الشيخ، المالك السابق لـ نادي بيراميدز.

رانيا علواني

وغرد المشجع الزملكاوي:" بصراحة وبدون تحيز هى الوحيدة اللى بتفهم وتحترم فى مجلس ادارة الاهلى ويكفى انها هى فقط اللى مقبلتش اهانة ترك ال الشيخ لانها باختصار زى ما قالت مفيش على راسها بطحة ومخدتش ساعات فعلا ست بميت راجل شابوه دكتورة #رانيا_علواني".


وأعادت علواني التي دخلت في مشادات أمس مع الجمهور على تويتر، التغريدة لثتير سخط وغضب جمهور النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: رانيا علواني عقب مشادات جماهير الأهلي: شئ مزعج هقفل تويتر

رانيا علواني تهاجم جماهير الأهلي: "بتيجوا على اللي هيرد بأدب"

هاجمت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أنهم ينتقدون من "يرد عليهم بأدب" على حد تعبيرها.

رانيا علواني

وقالت رانيا علواني ردًا على جماهير القلعة الحمراء: "احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي. مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب".

يذكر أن النادي الأهلي أعلن تعاقده مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، خلفًا للمقال مارتن لاسارتي، مما أدى لموجة غضب من جماهير القلعة البيضاء، اعتراضًا على المدرب الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رانيا علواني تهاجم مجلس الخطيب: أخذوا ساعات من تركي آل الشيخ.. "مفيش على رأسي بطحة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج