قبل موقعة الكأس.. ماذا قدم طلعت يوسف فى 24 مباراة أمام الزمالك؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

قبل موقعة الكأس.. ماذا قدم طلعت يوسف فى 24 مباراة أمام الزمالك؟

موقعة جديدة يخوضها طلعت يوسف، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، أمام نادى الزمالك فى المباراة المرتقبة بين الفريقين بنصف نهائى كأس مصر والتى تنطلق فى الثامنة مساءً على استاد الإسماعيلية .

خسارة لقب الدورى العام والذى توج به الأهلى فى النسخة المنقضية واحتل الأبيض المركز الثانى برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الفريق الأحمر، جعلت من بطولة الكأس الفرصة الوحيدة أمام فرسان ميت عقبة لمصالحة الجماهير البيضاء، إلا أن طلعت يوسف لم يكن خصماً سهلاً للزمالك.

عدد المواجهات
 

واجه طلعت يوسف الفارس الأبيض 24 مرة من قبل، آخرها فى الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الموسم الماضي وخسر أمام الزمالك برباعية مقابل هدف خلال مباراة الزمالك والمقاصة.

انتصار وهزيمة
 

خلال مواجهات طلعت يوسف أمام الزمالك نجح صاحب الـ 64 عاماً فى تحقيق الفوز خلال 5 مباريات وتعادل في 5 مثلهم، بينما سقط أمام الفارس الأبيض في 14 مباراة.

المواجهة الأولى
 

كانت أمام الزمالك في دوري موسم 2003/2004، وفاز الفريق الأبيض على بلدية المحلة بقيادة طلعت يوسف بنتيجة 1/0.

أكبر فوز وهزيمة
 

أكبر فوز حققه طلعت يوسف على حساب نادي الزمالك كان بنتيجة 2/0 عندما كان مدرباً لفريق الشرطة في موسم 2009/2010، بينما كانت أكبر خسارة أمام الزمالك في الموسم الماضي بنتيجة 4/1 عندما كان يوسف مديراً فنياً للمقاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل موقعة الكأس.. ماذا قدم طلعت يوسف فى 24 مباراة أمام الزمالك؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج