علي بن خليفة: دعم "كريدي مكس" يحقق النجاح للمنتخب الوطني الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدمت "كريدي مكس" رعايتها ودعمها للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقبل على تدشين مشاركته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم ورعاية كريدي مكس، مؤكداً أن هذا الدعم سيحقق النجاح لخطة دعم المنتخب في استحقاقاته القادمة.

وأشار إلى أن الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في كريدي مكس على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تشكله هذه الرعاية في تسخيرها لكافة إمكاناتها، للنهوض بالقطاع الكروي، عبر الدخول في شراكة ناجحة مع الاتحاد دعما للمنتخب الوطني؛ الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

وأكد أن الدعم من قبل كريدي مكس سيسهم في توفير أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب الوطني في مشواره المهم، بالتعاون مع الاتحاد في تعزيز تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات.

وأعرب عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف ميرزا؛ لتفاعل الشركة وتقديمها هذه الرعاية.

وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من قبل كريدي مكس؛ لدعم الحركة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجاباً على تطور الرياضة ودعم قطاع كرة القدم على وجه الخصوص.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد إن شركة كريدي مكس من الجهات التي يملك الاتحاد البحريني لكرة القدم تعاوناً مثمراً وعلاقات إيجابية مستمرة في دعم أنشطة الاتحاد، مؤكداً أن دعم الشركة للمنتخب الوطني يعكس الحس الوطني الرفيع لدى مسؤولي الشركة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علي بن خليفة: دعم "كريدي مكس" يحقق النجاح للمنتخب الوطني الأول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج