صحف إنجلترا تنتقد صلاح: مانى يشتعل غضبا بسبب أنانية «مو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر صحف إنجلترا تنتقد صلاح: مانى يشتعل غضبا بسبب أنانية «مو»

صن: صلاح يحطم الخشب فى آخر 10 دقائق.. إكسبريس: ميلنر وجوميز قاما بتهدئة مانى على دكة البدلاء.. ميرور: صلاح أظهر أنانية كبيرة مع زملائه أمام بيرنلى

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، أمس الأحد، بما أطلقت عليه «ثورة الغضب الكبيرة»، والتى أظهرها الدولى السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول أثناء تغييره خلال لقاء فريقه، مساء أول أمس، بالجولة الرابعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريمييرليج»، والتى انتهت بانتصار الريدز بثلاثية نظيفة أمام بيرنلى.

وقرر المدرب الألمانى يورجن كلوب، استبدال ساديو مانى بديفوك أوريجى فى الدقيقة 85، من عمر المباراة، ليخرج الأخير فى حالة غضب وتذمر شديدة ليجلس على مقاعد البدلاء.

وأكدت التقارير أن سبب غضب ساديو مانى، هو ما أظهرته لقطات تليفزيونية، من عدم تمرير محمد صلاح، زميله بالفريق، الكرة له أمام المرمى فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وقالت صحيفة «صن» البريطانية، فى تعليقها على واقعة محمد صلاح، وزميله مانى، بمثل إنجليزى شهير: صلاح يحطم الخشب فى آخر 10 دقائق، فى إشارة إلى تسببه فى الأزمة.

وأكدت الصحيفة، فى تقريرها، أن مانى أظهر غضبا كبيرا أثناء استبداله أمام بيرنلى، وأشار بيديه إلى الخلف وتحديدا إلى أرض الملعب مبديا انزعاجه من الفرصة التى أتيحت لفريق ليفربول والتى رفض فيها صلاح تمرير الكرة له على الرغم من تمركزه فى الوضع الأفضل أمام المرمى.

ومن جانبها، قالت صحيفة «مترو»: «ساديو مانى غاضب من محمد صلاح بعد رفض الأخير تمرير الكرة لتسجيل هدف يبدو سهلا أمام مرمى بيرنلى».

وأضافت: «ليفربول كان لديه الفرصة من أجل تسجيل الهدف الرابع بعد أن توغل محمد صلاح داخل منطقة جزاء بيرنلى ولكن بدلا من أن يقوم بتمرير الكرة إلى مانى الذى كان فى وضع جيد أمام المرمى، فضل المصرى الاستحواذ على الكرة ومحاولة مراوغة لاعب الخصم قبل إهدار الفرصة مما تسبب فى انفعال مانى».

وأردفت: «مانى تم استبداله بعد هذه الفرصة بعدة لحظات وكان يبدو منزعجا بشدة على دكة البدلاء من أنانية محمد صلاح معه».

فى الوقت الذى قالت فيه صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية: «ظل ساديو مانى فى حالة انزعاج شديدة على دكة البدلاء بعد استبداله قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الثانى والمباراة، ولكنه كان غاضبا من حادث سابق على أرض الملعب؛ حيث شعر بحالة من الإحباط بعد أن قرر صلاح تصويب الكرة تجاه مرمى بيرنلى بدلا من تمريرها لساديو الذى كان فى وضع أفضل أمام الشباك».

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح أظهر أنانية كبيرة مع زملائه فى ليفربول خلال مواجهة بيرنلى.

وأضافت أن مانى كان محقا فى غضبه الكبير الذى أظهره أثناء تغييره بسبب ما بدر من صلاح تجاه زميله السنغالى، عندما رفض تمرير الكرة له.

وعلقت صحيفة «ديلى إكسبريس» على هذه الواقعة قائلة: «رغم فوز ليفربول أمام بيرنلى 3 ــ 0 والحفاظ على نظافة الشباك إلا أن مانى لم يكن فى حالة سعادة بسبب زميله محمد صلاح».

وأكدت الصحيفة أن تلك الفرصة التى رفض فيها صلاح تمرير الكرة لساديو لم تكن الأولى فى مباراة اليوم أمام بيرنلى وهو ما تسبب فى زيادة حدة غضب السنغالى عند استبداله وحاول الثنائى جيمس ميلنر وجو جوميز التخفيف من انفعاله على دكة البدلاء.

وأوضحت الصحيفة، نجم السنغال صرخ غاضبا بسبب ما فعله معه محمد صلاح خلال مباراة بيرنلى الأخيرة، بعدما رفض الفرعون تمرير الكرة لمانى أمام المرمى، وهو ما أغضب الأخير.

وواصلت الصحيفة حديثها بتسليط الضوء على دور زملاء الثنائى الإفريقى؛ حيث إن ثنائى ليفربول جيمس ميلنر وجو جوميز قاما بتهدئة مانى بسبب غضبه الذى ظهر عبر شاشات التليفزيون.

الصحيفة ذاتها أوضحت أن مانى بدا وكأنه عاد إلى رشده بعد لحظات من غضبه ولكن بمجرد إطلاق صافرة النهاية عاد من جديد لإظهار غضبه الشديد لما حدث.

وتحدثت صحيفة «تليجراف» كذلك عما حدث حيث قالت: «بدا مانى منزعجا عندما قرر محمد صلاح الاندفاع نحو مرمى بيرنلى رغم أن تمرير الكرة إلى السنغالى كان هو الخيار الأفضل ولكن ذلك لم يحدث فى النهاية وضاعت الفرصة على ليفربول».

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأزمة بين مانى وصلاح لم تبدأ أمام بيرنلى بكل تأكيد، بل بدأت منذ الموسم الماضى، ولم ينجح الألمانى يورجن كلوب فى احتواء المشكلة وحلها حتى الآن.

وتحدثت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أيضا قائلة: «بعد استبدال ساديو مانى كان من الممكن بسهولة رؤية تذمره الشديد وحديثه الغاضب تجاه أحد أفراد الطاقم الفنى للفريق ولكن لم يكن ذلك بسبب الاستبدال بل بسبب رفض «مو» تمرير الكرة له قبل استبداله بلحظات».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صحف إنجلترا تنتقد صلاح: مانى يشتعل غضبا بسبب أنانية «مو» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج