محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز وبتروجت بنصف نهائي الكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

41c4910de2.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:04 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز وبتروجت بنصف نهائي الكأس

محمود عاشور

أخبار متعلقة

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن اختيارها الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة بيراميدز وبتروجت، التي ستقام غدا الإثنين، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يعاون عاشور كل من شريف عبد الله وعمر فتحي، ومبروك نبيل حكما رابعا، وكل من وائل فرحان وعبد العزيز السيد حكما خامسا.

ae0bdbbba8.jpg

بيراميدز مع ديسابر يبحث عن مواصلة الانتصارات

وخاض بيراميدز مع مديره الفني الفرنسي ديسابر 4 مباريات، إذ تغلب على النجم بطل الكونغو ذهابا وايابا في دور الأربعة والستين لبطولة الكونفدرالية، بفوز ذهابا بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل واحد، قبل أن يكرر الفوز إيابا بالكونغو بهدف دون رد، ليتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه لدور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وعلى مستوى الكأس، قاد المدير الفني الفرنسي بيراميدز للفوز على الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الستة عشر، ثم تغلب على حرس الحدود بدور الثمانية بهدفين دون رد، ليضرب موعدا مع مواجهة بتروجت في نصف النهائي، ويبحث عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز وبتروجت بنصف نهائي الكأس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج