س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تعاقد الأهلي مع مدربه الجديد فايلر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تعاقد الأهلي مع مدربه الجديد فايلر

فرض السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للأهلي، نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن الأهلي رسمياً التعاقد معه، لذا سنطرح فى السطور التالية عدة تساؤلات حول المدرب الجديد فى سياق التقرير التالى..

س: متى وكيف جاء التعاقد مع السويسرى فايلر؟

ج: الأهلي أعلن أمس، السبت، التعاقد مع فايلر بعد مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى، أبرزهم الإيطالى سباليتى والبرازيلى مانو، وتم التعاقد مع فايلر فى حضور وفد الأهلي المكوّن من المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

ما هو تشكيل الجهاز الفنى الجديد للأهلي؟

ج: يضم التشكيل الكامل للجهاز الفنى الجديد للأهلى كلاً من: رينيه فايلر مديرًا فنيًا ومعه ثلاثة مساعدين أجانب هم: ديفيد سيسا المدرب العام و توماس بينيلي مخطط أحمال الفريق وميشيل مدرب حراس المرمى وسامي قمصان مدرب مساعد ويستمر سيد عبدالحفيظ في موقعه مديرًا للكرة.

س: من هم الراحلون عن الجهاز القديم مع لاسارتى؟

ج: رحل محمد يوسف المدر بالعام للفريق وكذلك طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

س: متى سيصل فايلر ومساعدوه إلى القاهرة؟

ج: الجهاز الفني الجديد سيصل القاهرة على دُفعيتن، حيث يصل سيسا وتوماس بنجيلى مساء اليوم، على أن يصل فايلر وميشيل فى الساعات الأولى من صباح الغد.

س: ما هى مدة التعاقد؟

ج: موسم واحد قابل للزيادة.

س: متى سيكون أول مران للأهلي تحت قيادة فايلر؟

ج:غداً الاثنين، لكن الدلائل تشير إلى أن فايلر سيكوا متواجدا فى مران الغد على سبيل الاستكشاف، على أن يبدأ مهمته مع الفريق بشكل رسمى فى مران الثلاثاء حيث سيقود الفريق فعلياً.

س: من يقود تدريبات الفريق حالياً وقبل وصول فايلر؟

ج: محمد يوسف المدرب العام للفريق حيث يتولّى تدريب الفريق لحين بدء فايلر مسئوليته مع الفريق، كما يتواجد طارق سليمان.

س: وما هى أول مباراة للأهلي تحت قيادة فايلر؟

ج: أول مباراة ستكون أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية يوم 14 سبتمبر الجارى فى غينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تعاقد الأهلي مع مدربه الجديد فايلر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج