الهلال السعودي يتمسك بصدارة ترتيب الدوري في ختام الجولة الثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الهلال السعودي يتمسك بصدارة ترتيب الدوري في ختام الجولة الثانية

تمسك الهلال بصدارة الترتيب في ختام الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على مستضيفه الرائد 5 - 0. وافتتح السوري عمر خربين التسجيل للهلال وأضاف سلمان الفرج والفرنسي غوميز وإدواردو الأهداف؛ الثاني والثالث والرابع، واختتم عمر خربين مسلسل الأهداف الهلالية بتسجيله الهدف الخامس، ووصل الهلال بعد هذا الانتصار للنقطة 6 في صدارة الترتيب مشاركا النصر الذي يحمل الرصيد نفسه، بينما ظل الرائد دون أي نقطة في المركز ما قبل الأخير. وفي الدمام عاد الأهلي بانتصار ثمين على مستضيفه الاتفاق 2 - 1. وجاء الهدف الأهلاوي الأول برأسية عمر السومة، وعدل نعيم السليتي النتيجة للاتفاق، قبل أن يضيف عبد الرحمن غريب هدف التقدم للضيوف، وارتفع رصيد الأهلي لـ4 نقاط في المركز الخامس بينما توقف رصيد الاتفاق عند 3 نقاط في المركز السابع.

وفي بريدة، فرض الهلال سيطرته المطلقة منذ بداية اللقاء بفضل انتشار لاعبيه واستحواذهم على منطقة المناورة، ولم يمنح الضيوف أصحاب الأرض فرصة التقاط الأنفاس والدخول في أجواء اللقاء، وكاد هتان باهبري يفتتح التسجيل بعد جملة فنية رائعة لم يكتب لها النجاح، وبعد مرور الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء توج الهلاليون أفضليتهم بزيارة مرمى الجزائري عز الدين دوخه حارس الرائد، بعد مجهود فردي من الفرنسي غوميز الذي تخطى أكثر من مدافع وتوغل داخل منطقة الجزاء وهيأ كرة حريرية لزميله السوري عمر خربين الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك الرائدية.

وعلى الرغم من الهدف الباكر للهلال لم يبحث الرائديون عن هدف التعديل، ولم يختبر عبد الله المعيوف حارس الهلال، بينما واصل الهجوم الهلالي البحث عن هدف التعزيز، ومن كرة متبادلة بين أقدام لاعبي الهلال مرر البرازيلي إدواردو كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لزميله حسن كادش القادم من الخلف والأخير صوبها قوية تصدى لها عز الدين دوخه، وروض غوميز مهاجم الهلال كرة على مشارف منطقة الجزاء صوبها مباشرة، لكن يقظة حارس حالت دون اهتزاز شباكه، وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط خطف سلمان الفرج كرة من الدفاع الرائدي وأطلق قذيفة صاروخية استقرت في شباك أصحاب الأرض.

وتحسن أداء أصحاب الأرض في شوط المباراة الثاني بفضل تحركات جهاد الحسين البديل الرائدي، وبمجهود فردي تلاعب محمد فوزير بدفاع الهلال وتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن اللمسة الأخيرة لم تشكل خطورة على عبد الله المعيوف حارس الهلال، كأول تهديد رائدي صريح، ورد السوري عمر خربين الهدية لزميله غوميز وهيأ له كرة رائعة أمام المرمى صوبها الأخير لتعانق الشباك الرائدية، وأرسل حسن كادش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها البرازيلي إدورادو رأسية في مرمى الرائد هدفاً هلالياً رابعاً، واختتم السوري عمر خربين الأهداف الهلالية بتسديدة مباشرة سكنت شباك الجزائري عز الدين دوخه حارس الرائد، وتصدى الأخير لأكثر من هدف هلالي محقق في الدقائق العشر الأخيرة من زمن اللقاء.

قد يهمك أيضا:

الهلال يعلن غياب الفرنسي جوميز عن مواجهة التعاون

القرني يؤكد أن غياب التركيز وراء ثلاثية التعاون

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الهلال السعودي يتمسك بصدارة ترتيب الدوري في ختام الجولة الثانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج