انطلاق بطولة البليارد المفتوحة الأولى للسيدات 22 الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عن تنظيم بطولة الاتحاد المفتوحة الأولى للبليارد سيدات الأحد ٢٢ الجاري على صالة نادي كيو إن بالرفاع.

وبين أن باب الاشتراك والتسجيل للبطولة سيكون مفتوحاً حتى الخميس 19 الجاري، وعلى جميع اللاعبات الراغبات بالمشاركة تسجيل أسمائهن.

من جانبها، أشارت رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الدكتورة سامية القطان إلى أن تنظيم البطولة يأتي ضمن الاستراتيجية التي رسمها مجلس الإدارة تنفيذاً لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية إلى تعزيز رياضة المرأة في البحرين.

وبينت أن "الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر والدارتس برئاسة الدكتور سعيد اليماني يسعى دائماً لتنظيم بطولات مخصصة للسيدات من أجل استقطاب واكتشاف أكبر عدد من المواهب النسائية بهدف تشكيل قاعدة قوية للعبة تساعد على تغذية المنتخبات الوطنية في المراحل المقبلة".

وثمنت الدعم اللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاتحاد البليارد وبالجهود والمتابعة الحثيثة للأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية لمحمد النصف، ومساندة رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق بطولة البليارد المفتوحة الأولى للسيدات 22 الجاري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج