استاد السويس يستضيف مبارة المصري ومالندي بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

50947a46a9.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:46 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

استاد السويس يستضيف مبارة المصري ومالندي بالكونفدرالية

المصري

أخبار متعلقة

تلقت إدارة النادي المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بإقامة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تقام في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري وتجمع بين المصري وضيفه ماليندي بطل زنجبار على استاد الجيش الثالث بالسويس على أن تقام المباراة بدون جمهور.

وعلى الفور قرر اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي تكليف اللواء نادر مراد مدير أمن النادي بالتواصل مع قيادات وزارة الداخلية بصفة عامة وقيادات مديرية أمن السويس وذلك سعياً من إدارة النادي المصري للسماح بدخول الجماهير للمباراة إسوة بكافة مباريات النادي المصري الأفريقية على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

وكان المصري حدد استاد الإسماعيلية لخوض المباريات الأفريقية عليه، زلكن مسئولي الدراويش رفضوا الأمر نظرا لخوض الإسماعيلي المباريات عليه.

add71ec999.jpg

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى جزيرة زنجبار لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق ماليندي، منذ قليل، واطمأن محمد الخولي رئيس بعثة الفريق على سير كافة الإجراءات الإدارية من حجز الفندق، وملعب التدريب، وتخصيص صالة الجيمانيزيوم للاعبي الفريق، وكذلك قاعة المؤتمرات لإقامة المحاضرات الفنية. ‎

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استاد السويس يستضيف مبارة المصري ومالندي بالكونفدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج