اتحاد السلة يعلن موعد قرعة كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

38843e4ce8.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:04 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

اتحاد السلة يعلن موعد قرعة كأس مصر

صورة أرشيفية

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، عبر صفحته الرسمية، موعد إقامة قرعة كأس مصر لموسم 2019-2020، يوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل.

وقام الاتحاد المصري لكرة السلة، بمخاطبة الأندية لكي تقوم بإيفاد مندوبيها المعتمدين لحضور مراسم قرعة كأس مصر يوم 12 أكتوبر المقبل، حيث تقام بالقاعة رقم 1 بمبني الاتحادات الرياضية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة السلة، أن القرعة ستنطلق في الساعة الثانية عشر ظهر هذا اليوم، لإجراء قرعة كأس مصر لمنافسات الرجال، بينما تجرى بعدها قرعة كأس مصر لكرة السلة على مستوى السيدات في الواحدة ظهر نفس اليوم.

وحدد الاتحاد المصري لكرة السلة، يوم الثامن من أكتوبر المقبل، موعدًا نهائيًا لسداد رسوم الاشتراك الخاص لخوض البطولة، والذي تبلغ قيمته خمسة آلاف جنيه.

9352d5e3b2.jpg

الجزيرة حامل لقب الرجال وسبورتنج للسيدات

يُذكر أن نادي الجزيرة هو حامل لقب بطولة الكأس على مستوى الرجال في الموسم الماضي بعد الفوز على نظيره الأهلي في اللحظات الأخيرة من مباراة الدور النهائي، بينما يحمل لقب السيدات فريق نادي سبورتنج السكندري بعد تغلبه أيضا على فريق النادي الأهلي لكن على مستوى السيدات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد السلة يعلن موعد قرعة كأس مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج