الحمام يتعادل مع فاركو والرجاء يخسر من النجوم ودياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أمام نظيره فريق الحمام بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت ببرج العرب استعداداً للقسم الثاني.

سجل هدفي فريق الحمام أحمد الدماطي، وعبد الرحمن عيد كاستيلو، وأحرز هدفي نادي فاركو محمود عبد الله، وعلي بهيج.

وكان نادي الحمام قد أعلن مؤخراً التعاقد مع محمود زناتي مهاجم نادي الشمس وعبد الرحمن كاستيلو لاعب حرس الحدود ومحمد العزب لاعب وسط النصر القاهري وإسلام الحريري حارس مرمي مركز شباب الحمام ومصطفي عفروتو لاعب مصر المقاصه وشهاب محمد ومحمود أبو جوده لاعبي الإسماعيلي.

وسبق للحمام خوض 9 مباريات وديه حيث خسر أمام أسوان بهدف نظيف وفاز علي برج العرب بنفس النتيجة، كما حقق الفوز علي البنك الأهلي بهدفين نظيفين، وفاز على مركز شباب الحمام 2/3 وخسر من أبو قير للأسمده 2/4 ومن سيراميكا 1/4 ومن اف سي مصر 1/2 ومن بني سويف0/3 وتعادل في أخر مبارياته أمام مركز شباب الحمام 1/1.

وفي مواجهة أخرى أقيمت اليوم خسر الرجاء من نجوم المستقبل بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم أيضاً، سجلهما جرجس مجدي واللاعب الصاعد دياسطي.

كما حقق فريق كوكاكولا الفوز على حساب فريق الألومنيوم بهدفين مقابل هدف، وفاز الداخلية على الدخان بهدف للاعب أحمد العندليب.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري القسم الثاني خلال شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 36 فريق، حيث تضم كل مجموعة 12 فريق، ويتأهل أول كل مجموعة للدوري الممتاز.

وفاز منتخب السويس فوزا عريضا على فريق الشرق للتأمين بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرزهم على حسين "هدفين" ومصطفى حافظ، وشيكا.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الزرقا مع أبو قير والتي أقيمت بملعب الأخير، حيث تقدم عبد الله سرور لنادي أبو قير بالشوط الاول، ثم تعادل حسام جمالية للزرقا في الشوط الثاني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحمام يتعادل مع فاركو والرجاء يخسر من النجوم ودياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج