موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360  –   يواصل نادي  الأهلي ، العمل استعدادا لمواجهة الوحدة مساء يوم السبت المقبل، الموافق،  14 سبتمبر الجاري ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويامل النادي الغربي، في تحقيق الفوز، لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعد التعثر أمام العدالة، في مستهل مشواره بالدوري السعودي للمحترفين، بجانب الخسارة امام الهلال التي أطاحت به من بطولة دوري أبطال أسيا.

وكانت صفوف “الراقي” ، قد شهدت إصابة جديدة خلال تحضيراته لمواجهة ضمك، بغياب المدافع البرازيلي جوزيف دي سوزا، ولم يشارك في اللقاء واكتفى بالجري حول الملعب ومواصلة برنامجه التأهيلي.

وتقابل الكواسر مع نظيره ضمك، فى مباراة ودية على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل” في مقر النادي، وتغلب بهدفين حملا توقيع كلاً من محمد بصاص، و دجانيني تافاريس.

علي جانب آخر، فقد أشعل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بنادي أهلي جدة، منصات التواصل الإجتماعي، بعدما اعلن أن نادي النصر طلب اللاعب سلمان المؤشر على سبيل الإعارة حتى فترة الانتقالات الشتوية فقط، مقابل التنازل عن المغربي نورالدين أمرابط.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي  الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 11/9/2019:

موعد وتوقيت مباراة الأهلي السعودي ضد الوحدة والقنوات الناقلة

بات فريق أهلي جدة بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، على موعد مع خوض مباراته المقبلة أمام الوحدة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

التفاصيل

دي سوزا يدعم المولد بعد هجوم الجماهير الأهلاوية.. صورة

وجه الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا رسالة دعم لزميله سعيد المولد ظهير أيمن أهلي جدة بعد الهجوم الشرس عليه من الجماهير الأهلاوية خلال مباراة الفريق الودية الماضية ضد ضمك.

التفاصيل

المولد يعود من جديد بعد أزمته الجماهيرية

عاد سعيد المولد، نجم نادي أهلي جدة، للمشاركة في تدريبات الراقي، بشكل اعتيادي بعد ساعات من أزمته الجماهيرية، في مباراة ضمك الودية.

التفاصيل

بالأرقام.. ماذا قدم مدربو الأهلي السعودي خلال آخر موسمين؟

يعيش نادي أهلي جدة بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش حالة غير مستقرة على المستوى الفني رغم التدعيمات الكثيرة التي قامت بها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

التفاصيل

طبيعة إصابة سوزا وموقفه من دعم الأهلي السعودي ضد الوحدة

كشفت تقارير صحفية، الإثنين، طبيعة إصابة البرازيلي جوزيف دي سوزا، مدافع فريق أهلي جدة، التي تعرض لها مؤخراً، وموقفه من دعم “الراقي” في مباراته المقبلة ضد الوحدة.

التفاصيل

المتحدث السابق للأهلي السعودي يفتح النار على جماهير الراقي

فتح ماجد الفهمي المتحدث السابق باسم نادي أهلي جدة، النار علي جماهير الراقي، بسبب ردود أفعلا تجاه لاعبي الفريق الأول للكواسر.

التفاصيل

تيسير الجاسم يكشف سبب اختياره اللعب في الدوري الكويتي

كشف تيسير الجاسم نجم منتخب السعودية ونادي أهلي جدة السابق، عن سبب اختياره الانتقال إلى الدوري الكويتي بعد أن طلب إنهاء عقده مع ناديه السابق.

التفاصيل

قبل مواجهة الوحدة.. رسالة خاصة من لوكاس ليما لجماهير الأهلي

أبدى البرازيلي لوكاس ليما سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق أهلي جدة موجهاً رسالة لجماهير الراقي بأنه فخور بتمثيل الفريق والذي وصفه بـ”أحد الأندية العملاقة”.

التفاصيل

خطة سفيتانوفيتش.. مهام خاصة لمهاجمي الوحدة قبل لقاء الأهلي السعودي

بدأ الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش، المدير الفني لفريق الوحدة، استعداداته لخوض المباراة الهامة المقبلة أمام مضيفه أهلي جدة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل فريق الوحدة ضيفاً على نظيره الأهلي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، حيث ستنطلق المباراة يوم السبت المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الإصابة تضرب نجم الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، سبب غياب البرازيلي جوزيف دي سوزا، مدافع فريق أهلي جدة، عن خوض المباراة الودية أمام ضمك، مساء أمس السبت.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره ضمك، مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “الأمير محمد العبدالله الفيصل”.

التفاصيل

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج