ناشئو اليمن يخسرون بثلاثية من السعـودية وديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خسر منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم المباراة الودية التي جمعته بنظيره السعودي (بثلاثة أهداف لهدف) ،على استاد الأمير سعود بن جلوي بالدمام، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما.

وجاءت المباراة بعد يوم واحد فقط من وصول منتخبنا إلى الدمام، في رحلة طويلة من صنعاء برا و جوا استمرت لأكثر من 72 ساعة.

 

دخل منتخبنا اللقاء بطريقة لعب 4 / 3 / 3 بوجود رباعي الدفاع (هشام بلابل ومحمد ناجي وفيصل المعروفي وعمر الطيري) ومن أمامهم ثلاثي الوسط بشكل مثلث معكوس ( حسن الكوماني وعبدالرحمن الشامي وعمر باعمور) أول أهداف المباراة جاء عبر ضربة ركنية أحدثت دربكة في خط دفاع منتخبنا، استغلها المهاجم السعودي (مهند عبدالله) محرزا الهدف الأول للأخضر عن الدقيقة 26.

 

وفي الدقيقة 31 احرز الجناح الأيسر لمنتخبنا (محمد بوتشي) هدف التعادل بعد اختراق و مجهود فردي مميز.

 

وقبل نهاية الشوط الأول تقدم المنتخب السعودي بهدف ثان عند الدقيقة 42 بواسطة نفس اللاعب الذي سجل الهدف الاول(مهند عبدالله) بتسديدة زاحفة من قوس منطقة ال 18، سكنت شباك (بسام فريد).

 

وحملت الدقيقة ال 56 هدفا أخضرا ثالثا بواسطة مهاجم الاخضر الصغير (صالح علي) الذي تلقى عرضية زميله (علي رؤوف) من الجهة اليسرى.

 

عقب المباراة عبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين محمد النفيعي عن رضاه لما قدمه اللاعبون، وأكد إن لديهم الكثير، ولولا الإرهاق الذي أصابهم بسبب ساعات السفر الطويلة، لكانت النتيحة مختلفة.

 

كما أعرب مدرب منتخبنا عن ارتياحه لكسر اللاعبين لحاجز الرهبة الذي كان أهم مايهدف إليه من هذه المباراة.

 

واختتم النفيعي تصريحه بأن مستوى المنتخب سيكون افضل بكثير في التصفيات، لأنه يعرف مستويات اللاعبين الحقيقية، وان ماقدموه في هذه المباراة ماهو إلا القليل مما يمتلكونه.

 

هذا وسيستمر منتخبنا في معسكره الخارجي في الدمام، قبل التوجه إلى الدوحة التي ستستضيف مباريات منتخبنا الوطني للناشئين في التصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات قطر وبنغلادش وبوتان، وتنطلق في 18 من الشهر الجاري.



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج