مواجهة حاسمة للمنتخب الوطني للناشئين أمام بنغلادش للتأهل للنهائيات الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 الدوحة/ المنسق الإعلامي/ سميح المعلمي 

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في الرابعة من عصر اليوم الأحد مباراة مصيرية أمام منتخب بنغلادش على ملعب قبة أسباير بالدوحة، في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين2020

ويدخل منتخبنا اللقاء متصدرا لمجموعته الخامسة بفارق الأهداف ، حيث يملك أربع نقاط وتسعة أهداف صافية بفوز على بوتان( 1/10) وتعادل أمام قطر (1/1) ويسعى لحسم تأهله بالفوز، حتى لايدخل في حسابات معقدة، كون مباراة المنتخبين القطري والبوتاني ستتبع مباراة منتخبنا، وسيسعى فيها العنابي للفوز بأكبر قدر من الأهداف لخطف بطاقة التأهل،  لامتلاكه أربع نقاط وهدفين صافيين، بفوز على بنغلادش ( 0/2) وتعادل أمام منتخبنا ( 1/1).

إلى ذلك استكمل منتخبنا  تحضيراته للمباراة، بتدريب قصير على ملعب اسباير، ركّز فيه الجهاز الفني على بعض الجمل التكتيكة،  التي استلهمها من مشاهدته لمباراتي المنتخب البنجالي في الجولتين السابقتين.

وتبدو خطوط منتخبنا الوطني مكتملة ولا وجود لأي إصابات، بحسب إفادة مدير الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور عبدالرحمن الشرجبي. 

وينص نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحصل على المركز الثاني (من المجموعات ال 11)، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج