بالفيديو.. نيمار يُنقذ باريس سان جيرمان مجددا أمام ليون بهدف قاتل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

fdb4786520.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:12 م | الأحد 22 سبتمبر 2019

بالفيديو.. نيمار يُنقذ باريس سان جيرمان مجددا أمام ليون بهدف قاتل

نيمار

أخبار متعلقة

خطف نيمار دا سيلفا هدفا قاتلا قاد به فريقه باريس سان جيرمان لانتصار مثير على ليون بالجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

نيمار أحرز هدفا في الدقيقة 87 بعد مراوغة رائعة لمدافع أصحاب الأرض، قبل أن يسدد بيسراه في شباك ليون، محرزا هدف المباراة الوحيد.

وكان نيمار قد قاد باريس للفوز أيضا في الدقيقة الأخيرة الأسبوع الماضي أمام ستراسبورج بمقصية راعة، ليعود لإنقاذ باريس من جديد.

بدأ باريس اللقاء بضغط هجومي مبكرا من أجل إحرازهدف مبكر، لكن دفاع ليون ظل صامدا، وسط هجمات متبادلة بين الفريقين، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل فريق العاصمة الفرنسية ضغطه في محاولة لخطف هدف الفوز، لكن دفاع ليون ظل متماسكا، قبل أن يتمكن نيمار بمهارته في اقتناص نقاط المباراة بتسديدة قوية بيسراه في الشباك.

ولقى نيمار دا سيلفا هجوما كبيرا من جماهير فريق ليون، بعد أن قاموا بإلقاء الزجاجات الفارغة عليه خلال لعبه لأحد الضربات الركنية.

 

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 15 في صدارة الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد ليون عند النقطة 8 في المركز التاسع.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. نيمار يُنقذ باريس سان جيرمان مجددا أمام ليون بهدف قاتل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج