البدري يدرس حالة صلاح البدنية قبل ودية بتسوانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ليفربول مساء يوم الأربعاء المقبل بمنافسه ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتواجد فريق ليفربول بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا رفقة ريد بول سالزبورج، وجينك البلجيكي، ونابولي الإيطالي.

وتعرض حامل اللقب ليفربول للخسارة في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام مضيفه نابولي بهدفين نظيفين.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في تحقيق الليفر الانتصار أمام ريد بول سالزبورج الذي بدأ دوري الأبطال بصورة قوية للغاية، بانتصاره على جينك بستة أهداف لهدفين.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الحالي :


يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

أسطورة ليفربول كيني دالجليش يكشف مستقبل كلوب مع الفريق

موقع سبورت 360 – أكد كيني دالجليش أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق بأن الألماني يورجن كلوب مدرب الليفر الحالي مستمر مع الفريق، مشيراً إلى أن خليفته المستقبلي سيكون القائد السابق ستيفن جيرارد.

إقرأ الخبر من هنا


هالاند نجم فريق سالزبورج

هالاند نجم فريق سالزبورج

أسباب تجعل ليفربول مطالباً بالحذر من غدر سالزبورج

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ليفربول بالمجموعة الخامسة رفقة نابولي، وسالزبورج، وجينك البلجيكي.

حامل اللقب ليفربول بدأ البطولة بخسارة قاسية أمام مضيفه نابولي بهدفين نظيفين، لتضع حالة من الشك بشأن إمكانية الريدز من الوصول بعيداً بالمسابقة، والفوز باللقب الأوروبي للمرة الثانية على التوالي.

سالزبورج فاجئ الجميع ببداية قوية للغاية بالفوز على جينك بستة أهداف مقابل هدفين، ليبرز نفسه كأحد الفرق التي ستنافس على التأهل للدور المقبل.

سالزبورج في ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز قادر على مفاجأة ليفربول لأكثر من سبب سنستعرضهم عبر هذا التقرير :

إقرأ التقرير من هنا


محمد صلاح وسيرجيو راموس

محمد صلاح وسيرجيو راموس

الفرق التي لم تخسر هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى

موقع سبورت 360 – حافظت بعض الفرق على سجل خالي من الهزائم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الجديد 2019-2020، وذلك بعد انقضاء 6 جولات في الدوريين الألماني والإيطالي، و7 جولات في الدوريين الإنجليزي والإسباني، وأخيراً 8 جولات في الدوري الفرنسي.

ويعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة في الليجا الإسبانية هذا الموسم، لكنه تعادل في 3 مباريات وحقق 4 انتصارات، ويتربع على صدارة الترتيب بفارق نقطة عن غرناطة وأتلتيكو مدريد.

في إنجلترا، يبصم ليفربول على انطلاقة تاريخية في بطولة البريميرليج، حيث حقق 7 انتصارات متتالية، ولم يتعثر في أي مباراة لغاية الآن، بينما تلقى مانشستر سيتي هزيمة أمام نوريتش سيتي.

إقرأ الخبر من هنا


بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

جوارديولا يعترف بمعاناة فريقه بسبب نجاح ليفربول

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أمام وسائل الإعلام عقب الفوز على إيفرتون (3ـ1) في الجولة 7 من الدوري الإنجليزي، حيث تحدث عن تفاصيل اللقاء.

وقال جوارديولا: “لقد بدأنا بشكل جيد وهائل كالعادة وكما نفعل في كل مباراة. خلقنا الفرص وسجلنا هدفاً (عن طريق خيسوس). لكن بعد ذلك حدثت الكثير من المشكلات فيما يتعلق بالسيطرة على الجهة اليسرى عند سيجرديسون، لإن في هذه المساحة كان يملكون لاعباً زائداً في كل مرة. فيما أراد جوندوجان الانضمام إلى الوسط، لقد واجهنا العديد من المشكلات.”

وأضاف:” إيفرتون لعبوا بشكل جيد لـ 10، 15 دقيقة، وفي الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول عدنا للمباراة وأدينا بشكل جيد مجدداً. وفي الشوط الثاني بعيداً عن الركلات الثابتة، والركنيات، لعبنا بشكل جيد مرة آخرى وبالطبع شعرت أننا نحصل على فرص حاسمة، لكن لم تكن كافية لتترجم بلمسة أخيرة.”

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

قصة كفاح.. كلوب من عامل مخازن إلى أفضل مدرب في العالم

موقع سبورت360- يعد الألماني يورجن كلوب المدرب رقم واحد في العالم بشهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الذي منح المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جائزة الأفضل لعام 2019، بعد أن توج مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا ولأنه أحدث تطوراً كبيراً على أداء “الحمر” خلال 4 مواسم منذ توليه المهمة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجين كلوب

يورجين كلوب

الوظيفة الحلم ليورجن كلوب تدق ناقوس الخطر في ليفربول

موقع سبورت 360 ـ تتزايد المخاوف في ليفربول بشأن خسارة مدربه الألماني يورجن كلوب مستقبلاً، والذي لا يزال يقاوم كل عروض النادي الإنجليزي لتمديد عقده الحالي الذي لا يزال ممتداً لـ 3 سنوات قادمة.

وتعلم إدارة ليفربول أنهم سوف يواجهون معركة للحفاظ على يورجن كلوب في حال توصله بالوظيفة الحلم وهي خلافة يواكيم لوف على رأس الإدارة الفنية لمنتخب ألمانيا.

على الرغم من أن كلوب سعيد تمامًا بميرسيسايد ، إلا أن طموحه هو قيادة منتخب بلاده يومًا ما. ويواصل رفض رغبة ليفربول في تمديد عقده ويصر على فكرة أخذ إجازة مع نهاية ارتباطه بالريدز.

ويحاول ليفربول بكل الطرق إقناع يورجن كلوب بتمديد إقامته في آنفيلد ورفع راتبه ليكون واحداً من المدربين الأعلى آجراً في البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج