فيديو.. الدوسري: الآسيوية البطولة الوحيدة التي تنقصني مع الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على فيديو.. الدوسري: الآسيوية البطولة الوحيدة التي تنقصني مع الهلال بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , فيديو.. الدوسري: الآسيوية البطولة الوحيدة التي تنقصني مع الهلال

فيديو.. الدوسري: الآسيوية البطولة الوحيدة التي تنقصني مع الهلال

مؤكدًا أن الفريق يسعى للفوز على السد

المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، على صعوبة مباراة السد القطري، مشددًا في الوقت ذاته على أنه يستهدف التتويج بالبطولة الآسيوية هذا الموسم.

وعلق الدوسري على قُرب الزعيم من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام قائلًا: “حققت جميع البطولات مع نادي الهلال متبقي الفوز بالآسيوية فقط.. وأكيد التتويج بالبطولة من أهم الأهداف التي يطمح أي لاعب لها”.

وعن تمنياته بتأهل فريق أوراوا الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019 على حساب غوانزو الصيني للثأر من الخسارة أمامه في 2017، قال الدوسري: “أي فريق نقابله له كل الاحترام الأهم الفوز بالبطولة فقط”.

وبشأن توقعاته لمباراة نصف النهائي أمام السد، قال الدوسري خلال مقطع الفيديو الذي نشره حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”: “الفريق الأقل أخطاء هو الذي سيفوز.. جاهزين للمباراة وهدفنا واحد هو الفوز لا غيره”.

ويلعب الهلال ضد السد القطري على ملعب “جاسم بن حمد” في الدوحة، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

 

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. الدوسري: الآسيوية البطولة الوحيدة التي تنقصني مع الهلال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج