جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 1 / 10 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء غد الثلاثاء منافسه كلوب بروج البلجيكي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتواجد فريق ريال مدريد في المجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، وجالطة سراي التركي، وكلوب بروج.

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية في مباراته الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، لذلك يرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي في تحقيق الفوز مساء غد، والاستمرار في الطفرة التي شهدها الفريق في المباريات الماضية.

واستعاد فريق ريال مدريد خدمات نجمه الإسباني إيسكو بعد تعافيه من الإصابة، بينما ما زال مارسيلو خارج حسابات زيدان بسبب الإصابة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الحالي :


مارسيلو ورافاييل فاران

مارسيلو ورافاييل فاران

زيدان يكشف النقاب عن قائمة ريال مدريد الرسمية ضد كلوب بروج

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الإثنين عن قائمته النهائية للمباراة ضد كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


إدين هازارد

إدين هازارد

زيدان: لستُ قلقاً بشأن إدين هازارد .. بدايتي كانت أسوأ !

موقع سبورت 360 – أكد السيد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه غير قلق بشأن عدم تقديم نجمه، إدين هازارد للمستوى المطلوب حتى الآن مع الفريق.


GettyImages-1171773858

ثلاثية باريس نقطة تحول في خط دفاع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن الخسارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت نقطة تحول كبيرة في خط دفاع نادي ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً
زيدان ودييجو سيميوني

زيدان ودييجو سيميوني

عناوين صحف إسبانيا : توتر بين إدارة برشلونة والجهاز الفني وريال مدريد يُشبه سيميوني!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري الضوء على التوتر في العلاقة بين إدارة برشلونة، والجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى الحديث عن أن ريال مدريد الحالي يشبه كثيراً دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد

ريال مدريد

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. ترتيب هدافي النادي في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الثانية في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف فريق كلوب بروج البلجيكي على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الثلاثاء، وذلك بعد تلقيه هزيمة ثقيلة في الجولة الافتتاحية من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار في مباراة الغد لكي لا يضع نفسه في موقف صعب ويعقد حسابات التأهل على نفسه، حيث أن التعثر أمام كلوب بروج سيجعله مطالباً بالفوز بجميع المباريات المتبقية تقريباً.

وتعوّل جماهير ريال مدريد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ليقود الفريق نحو الانتصار، وذلك لكونه يقدم مستوى مميز في الموسم الحالي، كما أنه معتادة على التسجيل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان وإيسكو

زيدان وإيسكو

معضلة زيدان الجديدة في ريال مدريد .. 3 أسماء ومركز واحد

موقع سبورت 360 – يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سيكون عليه اتخاذ قرارات صعبة في المرحلة القادمة بعد عودة بعض اللاعبين من الإصابة أمثال لوكا مودريتش وإيسكو، لا سيما وأن تشكيلته الأساسية باتت معروفة لدى الجميع باستثناء مركز واحد.

واستعاد ريال مدريد خدمات مودريتش في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد بدخوله كبديل في الشوط الثاني، وتشير التوقعات لدخول إيسكو في قائمة الفريق التي ستخوض مباراة كلوب بروج يوم غد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بات يملك 3 لاعبين في مركز واحد تقريباً، وهم لوكا مودريتش، إيسكو وخاميس رودريجيز، والمعضلة التي يواجهها زيدان تتمثل في اختيار أحدهم،، لأن لكل منهم خصائص محددة، ودور مختلف في الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


هازارد - جريزمان - فيليكس

هازارد – جريزمان – فيليكس

هازارد وجريزمان وفيليكس .. الثلاثي الأكثر مللاً !

موقع سبورت 360 – شنت صحيفة “ماركا” الإسبانية هجوماً عنيفاً على الثلاثي الأكثر تكلفة في الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهم البلجيكي إدين هازارد، والفرنسي أنطوان جريزمان، والبرتغالي جواو فيليكس.

ووقع ريال مدريد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو، في حين أنفق برشلونة 120 مليون يورو للتوقيع مع جريزمان، وعوضه أتلتيكو مدريد بجواو فيليكس مقابل 125 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن هذا الثلاثي الأكثر مللاً في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، حيث فشلوا في خطف الأنظار بعد شهرين على انطلاق الموسم الكروي رغم رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقرر المدربون استبدالهم في المباراة الأخيرة لكل فريق.

إقرأ الخبر من هنا


هازارد مع ريال مدريد

هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد يتحول إلى شبح مع ريال مدريد

موقع سبورت 360- مازال النجم البلجيكي إيدين هازارد لم يقدم إلا القليل جداً من الأشياء التي كانت منتظرة منه عندما وقع معه ريال مدريد قادماً من تشيلسي في بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وقدم هازارد عرضاً جديداً مخيباً للآمال في ديربي مدريد ليلة أمس ضد أتلتيكو على ملعب واندا ميتروبوليتانو ولم يسدد أي كرة على مرمى يان أوبلاك مما أثار القلق حول إمكانية ما سيقدمه النجم البلجيكي هذا الموسم مع النادي الملكي.

كان هازارد مختفياً تقريباً عن الأنظار في مباراة الريال أمام باريس على ملعب حديقة الأمراء وبعد أن قدم بعض الأمور المشجعة في مباراة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان عاد مرة أخرى للأداء السلبي.

إقرأ الخبر من هنا


أتالانتا بيرجامو

أتالانتا بيرجامو

أتالانتا الإيطالي يتفوق على ريال مدريد و برشلونة

موقع سبورت 360- أظهرت الاحصائيات رقماً غريباً يؤكد الحالة الفنية الممتازة التي وصل لها فريق أتالانتا الإيطالي خلال عام 2019 مع المدرب جيان بييرو جاسبيريني.

فبعد الانتصار الأخير الذي حققه فريق مقاطعة بيرجامو خارج ميدانه على حساس ساسوولو بأربعة أهداف لهدفين وصل بذلك للانتصار العاشر خارج أرضه في عام 2019 في الدوري الإيطالي وليصبح واحداً من أفضل الفرق في تحقيق النتائج خارج ملعبها في جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162130419
رونالدو وراء فشل انتقال إيسكو إلى يوفنتوس

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً من وسائل الإعلام الإسباني، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أسباب فشل انتقال فرانشيسكو إيسكو إلى نادي يوفنتوس، في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل ونجوم برشلونة

جاريث بيل ونجوم برشلونة

أرقام سلبية مهمة لم نعتد عليها من برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – لم تكن بداية الموسم جيدة بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، والأمر ليس متوقفاً على النتائج وحسب، بل على الأداء أيضاً، فهناك تراجع ملحوظ في مستوى البرسا عن الموسم الماضي، واستمرار لتدهور أداء الفريق الملكي رغم تربعه على الصدارة.

البداية السيئة لريال مدريد وبرشلونة يمكن تلخصيها بعدة أرقام سلبية سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، وهناك أكثر من فريق يتفوق عليهما في كل مجال، ومع رحيل كريستيانو رونالدو وغياب ليونيل ميسي للإصابة خلال الجولات الأولى، لم نعد نشعر أن الفوارق كبيرة بين الغريمين وبقية المنافسين.

إقرأ الخبر من هنا


مارسيلو وفينيسيوس

مارسيلو وفينيسيوس

أنباء سيئة لريال مدريد بشأن عودة مارسيلو

تلقى ريال مدريد أنباء غير سارة باستمرار غياب النجم البرازيلي مارسيلو عن تدريبات الفريق قبل مباراة كلوب بورج التي ستقام يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح وسيرجيو راموس

محمد صلاح وسيرجيو راموس

الفرق التي لم تخسر هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى

موقع سبورت 360 – حافظت بعض الفرق على سجل خالي من الهزائم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الجديد 2019-2020، وذلك بعد انقضاء 6 جولات في الدوريين الألماني والإيطالي، و7 جولات في الدوريين الإنجليزي والإسباني، وأخيراً 8 جولات في الدوري الفرنسي.

ويعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة في الليجا الإسبانية هذا الموسم، لكنه تعادل في 3 مباريات وحقق 4 انتصارات، ويتربع على صدارة الترتيب بفارق نقطة عن غرناطة وأتلتيكو مدريد.

في إنجلترا، يبصم ليفربول على انطلاقة تاريخية في بطولة البريميرليج، حيث حقق 7 انتصارات متتالية، ولم يتعثر في أي مباراة لغاية الآن، بينما تلقى مانشستر سيتي هزيمة أمام نوريتش سيتي.

إقرأ الخبر من هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج