رنيم الوليلي تثأر من نور الطيب وتحصد لقب سان فرانسيسكو للإسكواش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f804acd8f9.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:06 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

رنيم الوليلي تثأر من نور الطيب وتحصد لقب سان فرانسيسكو للإسكواش

رنيم الوليلي

أخبار متعلقة

حصدت المصرية رنيم الوليلي، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميًا لسيدات الأسكواش، بطولة سان فرانسيسكو والتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 24 سبتمبر، وحتى 30 من الشهر ذاته.

وجاء تتويج "الوليلي" باللقب على حساب مواطنتها نور الطيب لاعبة هليوبوليس والمصنفة الخامسة عالميًا، بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 11-5، 11-5، 11-5.

17a1a1263f.jpg

وحسلت صاحبة الـ 30 عامًا، على 121 ألف دولار قيمة جوائز البطولة للسيدات ومثلها للرجال.

فوز رنيم الوليلي باللقب، جعلها تثأر من نور الطيب، بعدما حصدت "نور" لقب بطولة الصين الدولية بداية شهر سبتمبر المنصرم على حساب "رنيم".

نور الشربيني تغيب عن البطولة للإصابة 

وشهدت بطولة سان فرانسيسكو، غياب نور الشربينى المصنفة الثانية عالمياً على مستوى السيدات، بسبب تعرضها للإصابة على مستوى الركبة.

وقالت "نور" عبر حسابها الرسمي على تويتر، قبل انطلاق البطول بأيام قليلة: "لسوء الحظ كان علي الانسحاب من بطولة سان فرانسيسكو بسبب إصابة في الركبة، ما زلت لا أعرف مدى خطورة الأمر لكن الأطباء ينصحون بعدم اللعب، حظا سعيدا للجميع وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك العام المقبل".

fb66656686.jpg

يُذكر أن بطولة سان فرانسيسكو هي ثانى بطولات الموسم الجديد، بعد بطولة الصين الدولية، والتى توج بها محمد الشوربجى على مستوى الرجال بالفوز على مواطنه علي فرج، ونور الطيب على مستوى السيدات بالفوز على رنيم الوليلي المصنة الأولى عالميًا.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رنيم الوليلي تثأر من نور الطيب وتحصد لقب سان فرانسيسكو للإسكواش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج