نقابة الصحفيين الكتالونية ترد على بيكيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر نقابة الصحفيين الكتالونية ترد على بيكيه

نقابة الصحفيين الكتالونية ترد على بيكيه

1 أكتوبر 2019 ــ 8:31 ص | سبورت - علاء العلي

 

رفض نقابة الصحفيين الكتالوني الاتهامات التي وجهت إليهم من قبل قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه.
وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا نريد أنّ نغضب، حينما لا يريد طرفين أن يغضبا فهذا يعني أنّه لا يوجد نقاش حاد”.
وأوضح: “نحن نعرف الفريق ونعرف الصحف التي يسيطر عليها الفريق ونعرف صاحب كل من يكتب مقال لانتقاد اللاعبين حتى لو لم يضع اسمه عليه. ولكننا لن نغضب وسوف نحاول أن نؤدي بشكل جيد داخل الميدان وجلب الألقاب”.
صحيفة “ماركا” الإسبانية، نشرت بيانًا من نقابة الصحفيين في كتالونيا، والتي ردت من خلاله على تصريحات جيرارد، رافضين أن يتم اتهامهم بأخذ المعلومات من إدارة النادي.
وجاء البيان “لا يقبل مهنيو الصحافة، تصريحات لاعب كرة القدم بيكيه، ويأسفون لهذه الاتهامات التي قالها في نهاية الاسبوع، نحن لا نحب أن يتم تشويه سمعتنا، ولا ننشر أي شيء منحاز أو غير ديمقراطي، وطبيعة عملنا ترتبط بحرية التعبية، وحرية الصحافة”.
“لا يمكن لأحد أن يخبرنا كيف نقوم بعملنا، ما حدث كان تشويهًا لسمعتنا ونحن نرفض ذلك، وحرية الصحافة من الحقوق الأساسية الديمقراطية، سواء كانت سياسية أو تجارية أو اقتصادية أو ماليه، أو عائلية، كما هو موضح في النقطة 7 من مدونة الأخلاق في قانون الصحافة”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نقابة الصحفيين الكتالونية ترد على بيكيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج