الاتحاد يسعى لإستعادة توازنه على حساب الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الاتحاد يسعى لإستعادة توازنه على حساب الجونة

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من الدوري العام للموسم الجديد ، بمواجهة قوية تجمع الإتحاد السكندري مع فريق الجونة على استاد الإسكندرية في الخامسة والنصف مساءً.

 

يدخل فريق الإتحاد السكندري - صاحب الأرض - هذا اللقاء بحثاً عن الفوز لتجاوز البداية السيئة للفريق في الجولة الاولى وتعرضه للهزيمة امام الزمالك بهدف وحيد وبالتالي إحتلاله المركز الأخير بجدول المسابقة.

 

ويسعى طلعت يوسف المدير الفني للفريق السكندري إلى الفوز بنقاط المباراة لإستعادة الفريق توازنه مع بداية المسابقة.

 

وفي المقابل يأمل الصربي نيبوشا المدير الفني لفريق الجونة في تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة في الجولة من الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهيره ، ويحتل الجونة المركز قبل الأخير.

 

هذا وقد أقيمت أربع مباريات في الجولة الثانية للدوري وانتهت كلها بالتعادل وذلك على النحو التالي .. حرس الحدود مع وادي دجلة والمقاولون العرب مع سموحة وانتهت المباراتان بالتعادل الإيجابي 2/2 ، بينما تعادل إنبي مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ، فيما لم تشهد مباراة نادي مصر مع أسوان أي اهداف.

 

ويتبقى أربع مباريات أخرى في الجولة الثانية من الدوري ، وهم .. الإسماعيلي مع المصري ، الأهلي مع الإنتاج ، طنطا مع بيراميدز ، ومصر للمقاصة مع الزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد يسعى لإستعادة توازنه على حساب الجونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج