بالتفاصيل.. الجبلاية تدعم الأبيض.. وترد على الكاف: الزمالك لم يخرج عن التعليمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

fa74046ad2.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:24 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

بالتفاصيل.. الجبلاية تدعم الأبيض.. وترد على الكاف: الزمالك لم يخرج عن التعليمات

الزمالك وحكام ومراقب مباراة جينيراسيون

أخبار متعلقة

دعم اتحاد الكرة، نادى الزمالك فى أزمته مع جينيراسيون فوت السنغالى، وأرسل خطاباً أمس للاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، للتأكيد أن المباريات التى تمت خلال اليومين الماضيين فى الدورى الممتاز كان طرفاها أندية غير جماهيرية، وأن إقامة المباريات فى دورى أبطال أفريقيا دون جماهير يخالف من الأساس لوائح الاتحاد الأفريقى، وهو ما فرض على الجبلاية والنادى الأبيض تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة ونقله إلى برج العرب بدلاً من بتروسبورت.

وتضمن رد اتحاد الكرة أيضاً التأكيد أنه كان من الضرورى حضور الجماهير مثلما حدث مع الأهلى والمصرى، وأن التأجيل كان قهرياً، ولم يكن هناك مفر من نقلها إلى برج العرب، وهو ما استجاب إليه الاتحاد الأفريقى فى خطابات رسمية.

من جانبه، قال مصدر مسئول داخل اللجنة الخماسية، إن اتحاد الكرة يثق تماماً فى سلامة موقف نادى الزمالك لأنه لم يخرج عن التعليمات المتفق عليها، وأن الاتحاد ملتزم بما أقره الاتحاد الأفريقى سابقاً بأن تكون مباريات الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بحضور جماهيرى، وتابع: "التزمنا أمام ظرف قهرى، وستاد برج العرب كان يستوعب ذلك ولذا تم نقل جميع المباريات الأفريقية بهذه الجولة، والاتحاد الأفريقى قد سبق وأصدر قراراً بتأجيل المباراة لـ24 ساعة ونقلها لبرج العرب ولذلك موقف الزمالك سليم أمام فريق جينيراسيون".

405541d0a2.jpg

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة يمتلك خطابات رسمية من "كاف" تؤكد صحة موقفه بخوض مباراة الزمالك على ملعب برج العرب، ويوم الأحد، وليس السبت على ملعب بتروسبورت، وأن الرد قوى ومرفق بهذه الخطابات.

الاتحاد الإفريقي يصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

وكان الاتحاد الأفريقى قد أصدر بيانًا رسميًا حول أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، التى كانت من المفترض أن تقام أمس الأول الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، وجاء فى نص البيان الذى أصدره "كاف": "يراقب CAF عن قرب الموقف بخصوص مباراة إياب الدور التمهيدى الثانى من توتال CAF دورى الأبطال 2019/20 بين الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال)، والتى كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع".

وأضاف البيان: "جهات CAF المعنية وممثلوه يقومون حالياً بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات فى الوقت المناسب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالتفاصيل.. الجبلاية تدعم الأبيض.. وترد على الكاف: الزمالك لم يخرج عن التعليمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج