لونجليه ينتقد تحركات برشلونة في الصيف المنصرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تير شتيجن

موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، و حافظ ريال مدريد على صدارته لجدول المسابقة واحتل برشلونة حامل اللقب المرتبة الرابعة في حين تواجد أتلتيكو مدريد ثالثاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و عرفت مباريات الجولة عدة أرقام هامة نستعرضها في سياق التقرير التالي…

تير شتيجن يدخل تاريخ برشلونة

أصبح الألماني شتيجن أول حارس في برشلونة خلال القرن الحادي و العشرين ينجح في صناعة هدفًا في الليجا بعد صناعة هدف لويس سواريز في خيتافي في اللقاء الذي فاز به البلوجرانا بهدفين دون رد.

الليجا تعود لزمن التسعينات

يفصل بين أول ستة فرق في جدول الليجا نقطتين فقط بعد سبعة مباريات و هو أقل فارق من النقاط بين هذه المراكز في هذه المرحلة من البطولة منذ موسم 1995 -1996.

إشبيلية زعيم الأندلس

و أصبح فريق ملعب رامون سانشيز بيزخوان أول فريق في إقليم الأندلس يصل إلى الهدف الـ 3800 في الليجا و سادس فريق في تاريخ البطولة يحقق هذا الرقم.

زيدان يفعلها للمرة الأولى

و نجح ريال مدريد لأول مرة تحت إمرة زين الدين زيدان في المحافظة على نظافة الشباك في ثلاثة مباريات على التوالي في الليجا بعد التعادل في الديربي بدون أهداف أمام الجار أتلتيكو مدريد.

غرناطة يدخل التاريخ

و حقق غرناطة رقماً غير مسبوق في البطولة حيث حصد 14 نقطة من 7 مباريات و يحتل خانة الوصيف و هي أفضل انطلاقة في تاريخه بالليجا.

اللاعب العاشر

يملك برشلونة 10 لاعبين مختلفين في قائمة مسجلي الأهداف في الليجا هذا الموسم بعدما دون جونيور فيربو هدفاً في شباك خيتافي ليصبح أكثر فريق يملك هدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى و الطريف أن ليونيل ميسي لا يتواجد في القائمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج