موعد وتوقيت مباراة الهلال اليوم ضد السد والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشافي هيرنانديز وصورة من حساب السد الرسمي عبر تويتر

سعودي 360 – أعرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد، عن قوة فريق الهلال، الذي يستعد لمواجهته، مشدداً على استعداده الجيد لخوض المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستضيف السد نظيره الهلال، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، قائلاً: “استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة، ونعرف مدى قوة الهلال السعودي الذي يعد من أفصل فرق القارة، ونحن في السد مستعدون للقاء، ولاعبونا على أعلى مستوى من الجاهزية”

وأضاف: “دعم الجماهير شيء مهم للغاية، كما كانوا في مباراة النصر، والجماهير القطرية هي سندنا في هذا اللقاء”.

وتابع: “تعلمنا الكثير من مباراة النصف النهائي أمام برسبوليس الإيراني في البطولة السابقة، والأمر مختلف كلاعب ومدرب وسنسعى للفوز في هذا اللقاء ونحافظ على شخصياتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز ونستغل الفرص”.

وواصل المدرب الإسباني: “الشعور بالضغط أمر طبيعي، أشعر بالضغط سواء لعبت المباراة في قطر أو في الخارج، لكن سنلعب للفوز سواء على أرضنا او في الخارج”.

واختتم قائلاً: “بيدرو لاعب مهم، ولكننا في السد لدينا لاعبون مميزون وبإمكانهم سد غياب بيدرو، وأنا سعيد بكافة اللاعبين الذين يلعبون في السد”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج