أخبار الرياضة : مانشستر سيتي على خطة 4-3-3 أمام دينامو زغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تيليجرام أخبار بالجول

ينتظر أن يعتمد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على خطة 4-3-3 عندما يلتقي دينامو زغرب الثلاثاء في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولقد بدأ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رائع في الشامبيونز ليج في الجولة الماضية ضد شاختار دونيتسك الشهر الماضي، حيث فاز في أوكرانيا 3-0 بفضل أهداف رياض محرز وإيلكاي جوندوجان وجابرييل جيسوس.

وحافظ مان سيتي على الحالة الجيدة له منذ ذلك الحين، حيث سجل 14 هدفًا ولم يستقبل إلا هدفاً واحداً المباريات الثلاث التالية عندما حطم واتفورد وهزم بريستون وإيفرتون بشكل مريح.

وليس لدى جوارديولا سوى خيار ضئيل في مركز الظهير مع جون ستونز وإيميريك لابورت، مما يعني أن نيكولا أوتامندي وفرناندينيو سيواصلان تولي مهام خط الوسط.

ومع ذلك ، فإن مدرب سيتي سيكون لديه مجموعة من الخيارات في وسط خط الوسط، لذلك من المتوقع أن يعود ديفيد سيلفا إلى التشكيل الأساسي بدلاً من إيلكاي جوندوجان.

من المرجح أن يحتفظ رودري وكيفن دي بروين بمكانيهما، لكن فيل فودن يقدم بديلاً بينما يستطيع برناردو، الذي كان بديلاً في عطلة نهاية الأسبوع، أن يلعب دورًا أكثر أهمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : مانشستر سيتي على خطة 4-3-3 أمام دينامو زغرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج