ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره من بوابة كلوب بروج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برشلونة

موقع سبورت 360 – يستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان، غداً الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء سيبحث فيه كلا الطرفين عن تحقيق فوزهما الأول بالكأس ذات الأذنين هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفشل الفريقان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب النادي الإيطالي بتعادله معه بهدف لمثله.

ويتسلح برشلونة بملعبه “كامب نو”، إذ لم يخسر الفريق الكتالوني في آخر 32 مباراة خاضها على ملعبه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعود آخر هزيمة تلقاها البارسا بين جماهيره إلى عام 2013 حينما خسر ضد بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

وواجه برشلونة نظيره إنتر ميلان على أرضية ملعب الكامب نو، في أربع مناسبات، أعوام: “2003، و2009، و2010، و2018″، وقد حصد الفريق الكتالوني نتيجة الانتصار ولم تهتز شباكه في المباريات الأربع، حيث فاز بنتائج: “3/0، 2/0، 1/0، 2/0”.

ويعيش برشلونة ظروفاً سيئة، في ظل إصابة ليونيل ميسي، نجم الفريق وهدافه، وإضافة لذلك، فإن خط الدفاع الكتالوني يعد أضعف الخطوط بالفريق، إذ استقبل 10 أهداف بعد مرور 7 جولات فقط بالليجا.

وشارك ميسي في تدريبات البارسا، أمس الاثنين، الأمر الذي يقربه من التواجد في قائمة الفريق الكتالوني أمام إنتر ميلان، سواء بالدخول في التشكيل الأساسي أو كبديل على دكة الاحتياط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج