تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ضد السد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سالم الدوسري نجم الهلال السعودي

سعودي 360 – علّق سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، على تحقيقه لجميع البطولات مع “الزعيم” باستثناء دوري أبطال آسيا، موضحاً توقعاته لمباراة الغد أمام السد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويحل الهلال ضيفاً على السد، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد الدوسري في تصريحات للقناة الرسمية الخاصة بالبطولة، قائلاً: “بالتأكيد حققت جميع البطولات مع نادي الهلال باستثناء الآسيوية، وأكيد هذا أهم الأهداف التي يطمح لها أي لاعب وهي التتويج بجميع البطولات، في مسيرته”.

وبسؤاله عن رغبته في فوز أوراوا الياباني على جواتزو الصيني، لمواجهته بالمباراة النهائية وتعويض نتيجة نهائي 2017، قال: “لا على العكس، وأي فريق نقابله نحترمه وله كل الاحترام، والأهم هو أن نفوز في البطولة”.

وعن توقعاته لمباراة الغد أمام السد، أوضح: “الفريق الذي سيرتكب أقل الأخطاء سيفوز بالمباراة، وجاهزية الفريق للقاء كاملة، وليس لدينا سوى هدفاً واحداً وهو الفوز”.

ووصل الهلال للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، بعد أن أقصى نظيره اتحاد جدة، بالتعادل السلبي في ذهاب ربع النهائي، والفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الإياب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج