سبب غياب موسى عن تدريبات نادي النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فريق النصر السعودي

سعودي 360 – علّق مسؤولو نادي النصر على واقعة تعطل تقنية الفيديو “VAR” خلال مباراة الفتح بالجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أفادت بأن تعطل تقنية الفيديو في مباراة النصر والفتح بالجولة الثانية جاء نتيجة قيام أحد العاملين بفصل الأسلاك دون لاحظته وهو يشحن هاتفه الجوال.

وخرج الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ذلك في بيان رسمي، أكد من خلاله أن ما يتم تداوله إعلامياً بخصوص سبب تعطل التقنية في تلك المباراة غير صحيح تماماً.

بيان نادي النصر:

وأصدر نادي النصر بياناً رسمياً مساء الأربعاء، للحديث عن تلك الواقعة حيثُ طالبت الإدارة النصراوية بناءاً على عدة أسئلة تم طرحها خلال البيان برفع المستوى التحكيمي وتطبيق مبدأ العدالة والتنافس الشريف وأيضاً تطبيق تقنية “الفار” على جميع الأندية السعودية بمستوى واحد.

وكان نادي النصر قد حقق الفوز على الفتح بهدف نظيف خلال تلك المباراة حيثُ جاء الهدف من خلال اللاعب فراس البريكان بالدقيقة “49” من عمر الشوط الثاني.

وأشارت الإدارة النصراوية إلى أنه تمت متابعة الحوار الدائر بين ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي وأيضاً رئيس لجنة الحكام واستغربت بشدة التبريرات غير المفهومة للدفاع عن الأداء الضعيف لتنقية الفيديو خلال عدد من المباريات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج