غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر وبوتسوانا الودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

43490c661d.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:50 م | السبت 12 أكتوبر 2019

غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر وبوتسوانا الودية

منتخب مصر

أخبار متعلقة

انتهى منذ قليل، الاجتماع الأمني الخاص بمباراة مصر وبوتسوانا الودية، المقرر لها يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار الاستعدادات الخاصة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وأسفر الاجتماع عن تخصيص 8 آلاف تذكرة للدرجة الموحدة، و1700 للدرجة الأولى، و300 أمام المقصورة، و70 في المقصورة الرئيسية، على أن يتم طرح التذاكر غدًا.

وكانت الجهات الأمنية، قد وافقت على حضور 10 آلاف مشجع، في المباراة، التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

منتخب مصر يستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر وديًا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر في المباراة الثانية أمام جزر القمر، يوم 18 من الشهر نفسه، على ملعب الأخير.

3199701dfe.jpg

لاعبو الأهلي في احتفالية الفوز بالدوري

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وافق على السماح للاعبي النادي الأهلي الدوليين المنضمين لمنتخب مصر حاليًا، بحضور حفل اتحاد الكرة لتسليم درع الدوري عن العام المنقضي، والذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة.

ووافق المدير الفني أن يؤدي اللاعبين تدريبهم في السادسة من مساء أول أمس الخميس، بملعب استاد القاهرة ثم التوجه لمقر إقامة الحفل والعودة مجددًا لمعسكر المنتخب بعد انتهائه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر وبوتسوانا الودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج