بالفيديو.. هولندا تعبر عقبة بيلاروسيا بثنائية فاينالدوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

6afd1fd68b.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:23 م | الأحد 13 أكتوبر 2019

بالفيديو.. هولندا تعبر عقبة بيلاروسيا بثنائية فاينالدوم

هولندا وبيلاروسيا

أخبار متعلقة

تخطى المنتخب الهولندي عقبة ُمضيفه بيلاروسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "دينامو ستاديوم" في بيلاروسيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سجل ثنائية المنتخب الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقتين 32 و41، بينما سجل هدف روسيا البيضاء الوحيد ستانيسلاف دراهم في الدقيقة 54.

    

وبهذا الانتصار عزز المنتخب الهولندي تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد بيلاروسيا عند 4 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب تلك المجموعة.

مشوار هولندا في التصفيات حتى الآن

وكان المنتخب الهولندي قد نجح في تحقيق الانتصار في 5 مواجهات، وخسر مواجهة وحيدة فقط خلال مرحلة التصفيات حتى الآن.

ففي الجولة الأولى، نجح منتخب هولندا في الانتصار على بيلاروسيا برباعية نظيفة، قبل السقوط أمام ألمانيا بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية من التصفيات، ثم الثأر من ألمانيا وإسقاط الماكينات بنتيجة 4-2 في الجولة الثالثة، قبل إمطار شباك إستونيا برباعية بيضاء في الجولة الرابعة، ثم تجاوز إيرلندا الشمالية في الجولة الخامسة بنتيجة 3-1.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. هولندا تعبر عقبة بيلاروسيا بثنائية فاينالدوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج