40 مباراة حصيلة غيابات نيمار مع سان جيرمان.. والإصابات لعنة البرازيلي بكبرى المواجهات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

b721230fca.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:42 م | الأحد 13 أكتوبر 2019

40 مباراة حصيلة غيابات نيمار مع سان جيرمان.. والإصابات لعنة البرازيلي بكبرى المواجهات

نيمار

أخبار متعلقة

يبدو وأن إصابات الجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، باتت بمثابة الصداع المتكرر في رأس الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، والذي يقوده الألماني توماس توخيل المدير الفني للعملاق الباريسي.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي صاحب الـ27 عامًا قد تعرض للإصابة بشد بالعضلة الخلفية للقدم اليسرى خلال الودية التي جمعت فريقه اليوم أمام نيجيريا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

المثير في الأمر أن نيمار غاب عن مباريات باريس سان جيرمان بسبب إصاباته المتكررة، حيث غاب عن فريق العاصمة الفرنسية الكبيرة في 40 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه لفريق باريس سان جيرمان قادمًا من صفوف فريق برشلونة خلال موسم 2017-2018، في صفقة كانت الأغلى في التاريخ آنذاك الوقت.

مواجهات مصيرية غاب عنها نيمار مع سان جيرمان

وغاب "نيمار" عن العديد من المواجهات المصيرية التي خاضها باريس سان جيرمان منذ نجاحه في ضم نيمار ولعل أبرز تلك المواجهات التالي:

- مواجهتي باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي ودع على إثرها الفريق الفرنسي، البطولة الأوروبية الكبيرة على يد الفريق الإنجليزي، بالانتصار في الذهاب بثنائية، والخسارة في الإياب نتيجة 3-1 في فرنسا.

- الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الملكي بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2017-2018.

- نهائي كأس الدوري الفرنسي، والذي توج به باريس سان جيرمان عقب انتصاره على موناكو بنتيجة 3-0.

- كأس الأبطال الفرنسي موسم 2017-2018، والتي توج بها سان جيرمان بعد انتصاره بنتيجة 2-1 على موناكو.

- نهائي كأس فرنسا، والذي توج به باريس سان جيرمان عقب انتصاره على فريق فونديه لي هيربيير فوتبول بثنائية بيضاء.

- نهائي كأس الأبطال الفرنسي، والذي توج به باريس سان جيرمان عقب انتصاره على رين عام 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 40 مباراة حصيلة غيابات نيمار مع سان جيرمان.. والإصابات لعنة البرازيلي بكبرى المواجهات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج