إنتر يسعى لمداواة جراحه على حساب ساسولو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر إنتر يسعى لمداواة جراحه على حساب ساسولو

تتواصل اليوم، الأحد منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الممتاز، بست مباريات قوية، يفتتحها إنتر ميلان في الثانية عشرة ظهرًا بمواجهة مضيفه ساسولو على ملعب مابي، فيما تقام 3 مباريات في الثالثة عصرًا، حيث يلتقي أودينيزي مع تورينو على ملعب الفريولي، سامبدوريا مع روما على ملعب لويجي فيراريس وكالياري مع سبال على ملعب سانت إيليا، وفي السادسة مساءً يحل جنوى ضيفًا على بارما في ملعب اينيو تارديني، بينما تختتم مباريات اليوم بمواجهة ميلان أمام ضيفه أمام ليتشي في التاسعة إلا الربع على ملعب سان سيرو.

ففي أولى مباريات اليوم يحل إنتر ميلان صاحب، المركز الثاني برصيد 18 نقطة، ضيفًا ثقيلًا على ساسولو، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد أن تلقى الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي، بالسقوط امام يوفنتوس المتصدر في الجولة الأخيرة بهدفين لهدف.

وفي الثالثة عصرًا، يحل روما، صاحب المركز برصيد 12 نقطة، ضيفًا على سامبدوريا، صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط، أملا في العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام كالياري.

وفي أخر مباريات اليوم يلتقي ميلان، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، مع ضيفه ليتشي، صاحب المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط، في مباراة هي الأولى للمدير الفني الجديد للروسونيري، ستيفانو بيولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنتر يسعى لمداواة جراحه على حساب ساسولو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج