سولشاير: التعادل مع ليفربول أثلج صدري.. وسعيد بأداء لاعبي مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

193f6ad155.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:50 م | الأحد 20 أكتوبر 2019

سولشاير: التعادل مع ليفربول أثلج صدري.. وسعيد بأداء لاعبي مانشستر يونايتد

سولشاير

أخبار متعلقة

عبر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بتعادل فريقه اليوم الأحد، مع نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال "سولشاير" في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": من المفترض أن أشعر بخيبة الأمل، ولكن على العكس تمامًا أنا في غاية السعادة بالمستوى الفني الذي قدمه جميع اللاعبين اليوم.

وتابع المدير الفني النرويجي حديثه قائلًا: نجحنا في إيقاف خطورة لاعبي ليفربول خلال أغلب أوقات اللقاء، وأغلقنا أمامهم جميع المساحات، هذا بالإضافة إلى إيقاف أبرز مفاتيح الخطورة لديهم.

وأردف "سولشاير": مباراة اليوم كانت مليئة بالتدخلات العنيفة من جانب لاعبي كلا الفريقين واتسمت بالقوة المفرطة.

وأضاف "سولشاير": كنا نسعى للفوز بتلك المواجهة لكي تكون بداية انطلاق جديدة وحقيقة لمانشستر يونايتد، لكننا لم ندرك في النهاية ما كنا نسعى له رغم أننا كنا قادرين على الانتصار، ولكن يمكنني القول أن هذا التعادل أثلج صدري كثيرًا.

واختتم المدير الفني النرويجي صاحب الـ46 عامًا حديثه، قائلًا: جميع قرارات حكم المباراة اليوم صحيحة وهدف راشفورد لا تشوبه شائبة خطأ رغم التدخل على قدم أوريجي قبل الهدف حيث أراه تدخلًا عاديًا وطبيعيًا في كرة القدم ولا يرتق لأي عنف.

72c36e6b64.jpg

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي رصيده 10 نقاط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سولشاير: التعادل مع ليفربول أثلج صدري.. وسعيد بأداء لاعبي مانشستر يونايتد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج