ميدو: اعتزلت "السوشيال ميديا".. وتجربتي بأياكس الأفضل في مسيرتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e1469546c5.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:06 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019

ميدو: اعتزلت

أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر للمقاصة

أخبار متعلقة

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، أنه قرر اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي تمامًا خلال الفترة الأخيرة للحفاظ على تركيزه.

وأوضح ميدو في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة "القاهرة والناس"، أنه اكتشف في مؤخرًا أنه كي يصبح مديرًا فنيًا محترفًا عليه أن يعتزل "السوشيال ميديا" تمامًا لعدم الالتفات إلى ما يُقال.

وأضاف ميدو، أنه اكتشف ذلك مؤخرًا بعدما أراد أن يحافظ على تركيزه مع فريقه الحالي مصر للمقاصة، وعدم رغبته في أن يشغل تفكيره بأشياء جانبية.

a9b4e20d6c.jpg

وكشف ميدو، أنه لم يعد يتفاعل مع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "مسكت الأكونتات بتاعي لشركة مسئولة عن السوشيال ميديا".

ميدو: كونت علاقات كثيرة في أياكس

وتطرق أحمد حسام ميدو للحديث عن فترته الاحترافية، قائلًا إن فترة تواجده مع أياكس أمستردام الهولندي كانت الأفضل في مسيرته الاحترافية.

وتابع حديثه: "أفضل فترة احترافية ليا كانت في أياكس لأني كونت فيها علاقات وصداقات قوية، وفزت ببطولة الدوري معاهم".

وعن الفارق بين تجربتي احترافه مع أياكس أمستردام وتوتنهام الإنجليزي قال: "الدوري الهولندي اضعف لكنه جالي في وقت مناسب، روحت توتنهام بعدها وأنا أنضج وأفضل".

وأردف: "كانت مخاطرة كبيرة أوي إني أسافر في السن دة، وماكنتش مسافر ألعب على طول كنت رايح اختبارات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميدو: اعتزلت "السوشيال ميديا".. وتجربتي بأياكس الأفضل في مسيرتي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج