90 دقيقة تفصل الهلال عن نهائي "الآسيوية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيتسلح الهلال السعودي بالثقة والفوز العريض في لقاء الذهاب، عندما يستضيف السد القطري على بطاقة الظهور في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم غداً الثلاثاء. ورغم التأخر بهدف مبكر بعد أقل من ربع ساعة من البداية، انتفض الهلال متصدر الدوري السعودي وخرج منتصراً 4-1 ذهاباً في الدوحة، ليصبح على أعتاب الوصول إلى النهائي القاري للمرة الثالثة في ست سنوات.

ويعيش الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014 و2017، حالة رائعة على الصعيد المحلي أيضاً، وفاز بمباراته الأخيرة 3-0 على ضمك لينفرد بالقمة بفارق أربع نقاط.

وكتب الفرنسي بافتيمبي غوميز، الذي سجل في مرماه ذهاباً قبل أن يهز شباك السد، على تويتر عقب الانتصار الأخير في الدوري السعودي: "هذا الفوز سيمنحنا ثقة قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا، سعيد بالتسجيل ومساعدة فريقي".

وسيقود غوميز هجوم الهلال مرة أخرى وسيدخل الفريق بتشكيلة مدججة باللاعبين أصحاب المهارات الفردية لكنه في المقابل قد يفتقد الحارس عبد الله المعيوف بسبب الإصابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 90 دقيقة تفصل الهلال عن نهائي "الآسيوية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج