عاجل.. بيراميدز يتصدر الدوري بثلاثية صعبة في الإنتاج الحربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

241c9f9e57.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 07:26 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019

عاجل.. بيراميدز يتصدر الدوري بثلاثية صعبة في الإنتاج الحربي

بيراميدز

أخبار متعلقة

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما منذ قليل في الجولة الخامسة للدوري العام على استاد السلام.

جاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث تفوق بيراميدز على معظم فترات المباراة، بفضل مهارات عبدالله السعيد، ولكن في الدقائق العشرة الأخيرة ومنذ خروج "السعيد" عاد الإنتاج الحربي وأحرز هدفين متتاليين.

أحرز عبدالله السعيد هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 40 بعد تبادل رائع للكرة بينه وبينه إيريك تراوري، لتصل في النهاية إلى عبدالله السعيد داخل منطقة جزاء الفريق العسكري ليسددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 45 من زمن المباراة، اخترق إيريك تراوري منطقة جزاء الإنتاج الحربي ليصوب كرة قوية محرزًا بذلك ثاني أهداف فريقه.

وسيطر بيراميدز منذ بداية أحداث الشوط الثاني، وأجرى تغييرا مع البداية بنزول إسلام عيسى بدلا من عبده لومالا، وفي الدقيقة 67 نجح "السعيد" في إحراز الهدف الثالث، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة بعد عرقلة إسلام عيسى من محمود البدري مدافع العجلات الحربية خارج منطقة الجزاء، ونزل بدلا منه المهاجم الغاني جون أنطوي.

وفي الدقيقة 79 عاد الإنتاج الحربي للمباراة، ونجح في إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء، أحرزه معاذ الحناوي، بعد تسديدة من علاء سلامة لمست يد محمد حمدي الظهير الأيسر، وفي الدقيقة 82 أحرز الإيفواري محمد فييرا الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 11 نقطة في المركز الأول، بينما يتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند ست نقاط في المركز التاسع.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. بيراميدز يتصدر الدوري بثلاثية صعبة في الإنتاج الحربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج