نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الإثنين 21/10/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يقدم لكم “سبورت360” تغطية شاملة لجميع الأحداث الكروية الخاصة بالنادي الأهلي وأخر المستجدات على الساحة داخل أروقة القلعة الحمراء.

ولازالت أصداء بيان الأهلي الرافض لخوض مبارياته بالدوري عقب تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك هي من تتصدر المشهد


هاشتاج #معاك_يا_اهلي يشعل تويتر

شهد هاشتاج #معاك_يا_أهلي، مشاركة الآلاف من رواد موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”  لدعم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وفريق الكرة في أزمته مع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بعد التعنت الواضح ضد الأهلي بتأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والإصرار علي تجاهل مطالب الأهلي وأندية الدوري بشأن تطبيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والحفاظ على انتظام مسابقة الدوري المصري بما يحافظ علي تحسين صورة الكرة المصرية ويبعد العشوائية التي يحاول البعض اقحامها في جدول المسابقة.

التفاصيل من هنا


مدافع النادي الأهلي السابق يساند الفريق بذكريات هدفه في الزمالك

انضم شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي المصري السابق إلى دلعني إدارة القلعة الحمراء في أزمة مباراة الفريق المقبلة ضد الجونة

وتعيش الكرة المصرية على وقع أزمة بين اتحاد الكرة من جهة والنادي الأهلي من جهة أخرى بسبب رفض الاخير خوص اي مباريات قبل مواجهة الزمالك في القمة التي تأجلت لأسباب أمنية، بينما يصر مسؤولو الجبلاية على إقامة لقاء الأهلي والجونة الاربعاء المقبل في موعده .

التفاصيل من هنا


عرض لإقامة قمة الأهلي والزمالك في الإمارات

تقدمت احدى شركات التسويق الرياضي بمقترح لإقامة مباراة  الأهلي و  الزمالك  المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، في دولة الإمارات العربية المتحدة،على أن تتحمل كافة الأمور التنظيمية.

ونشرت  شركة “سبورتس إتش كيو” بياناً رسمياً بذلك جاء فيه:

انطلاقا من ايماننا بقوة وثقل مسابقة الدورى المصري بما تتميز به من تاريخ عريق وبما تضمه من اقطاب صنعت التاريخ على المستويين العربى والأفريقي.

التفاصيل من هنا


مجلس النادي الأهلي يجتمع لبحث أزمة مباراة الجونة

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، جلسة في منزل الأخير، من أجل بحث موقف مباراة الفريق أمام الجونة وموقف النادي منها.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا يرفض فيه خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك في القمة التي تأجلت من السبت الماضي، بناء على قرار أمني حسبما أعلن اتحاد الكرة المصري.

التفاصيل من هنا


بوادر لاحتواء أزمة مباراة النادي الأهلي ضد الجونة

بدأت بوادر لاحتواء أزمة مباراة النادي الأهلي أمام الجونة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وتقام المباراة ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز، لكن الأهلي كان قد أصدر بيانا في وقت سابق يرفض فيه خوض مباريات قبل لقاء القمة امام الزمالك والمؤجل بقرار أمني حسبما ذكر اتحاد الكرة آنذاك.

التفاصيل من هنا


إصابة رمضان صبحي في تدريبات النادي الأهلي

– تعرض رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكدمة خلال تدريبات فريقه اليوم بملعب مختار التتش.

وتدخل الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي لاسعاف اللاعب قبل أن يدخل لأرضية الملعب من جديد ويؤدي التدريبات بشكل طبيعي.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج