عطيف: لم نصل لنهائي دوري أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بافيتمبي جوميز

سعودي 360 – أعرب النجم الفرنسي، بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على رغبة فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

ونشر بافيتمبي جوميز صورة له، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأرفق معها عبارة: “آسيا حلمنا.. الأسد قادم”.

وقاد جوميز الزعيم الهلالي لتحقيق فوز كبير خارج أرضه على حساب السد القطري، في مباراة الذهاب بنصف نهائي آسيا، حيث أحرز هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4/1.

موعد مباراة نادي الهلال ضد السد:

وتنطلق مباراة الهلال والسد على محيط الرعب يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:15 بتوقيت أبو ظبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والسد قد قلب فيها الموج الأزرق تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف ليصعب الأمور على ضيفه في المباراة القادمة يوم الثلاثاء.

وسجل رباعية نادي الهلال في شباك السد كلاً من؛ بافيتيمبي جوميز “هدفين” وعلي البليهي والنجم السعودي محمد الشلهوب خلال الدقائق التالية على الترتيب؛ 33 و45 و60 و67.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد:

وتقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والسد في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 يوم الثلاثاء القادم عبر البث المباشر والحي على قناة بي إن سبورت bein sport 1 HD بصوت المعلق سوار الذهب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج