أسوان يواجه إنبى ودجلة مع المقاصة فى صراع قاع الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

a1442a1571.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:05 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

أسوان يواجه إنبى ودجلة مع المقاصة فى صراع قاع الدورى

أسوان

أخبار متعلقة

تقام اليوم "الثلاثاء" مباراتان فى الجولة الخامسة بالدورى الممتاز، حيث يلتقى فى الثالثة عصراً فريق أسوان مع نظيره إنبى، على ملعب الأول، فى صراع الهروب من قاع الدورى، يدخل أبناء الجنوب المباراة برصيد نقطة وحيدة، يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الأخير، ويأمل الجهاز الفنى، بقيادة مجدى عبدالعاطى، فى تعويض نتائجه السلبية فى الجولات الماضية، وتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط.

وطالب مجدى عبدالعاطى لاعبيه بالتركيز فى المباراة، وتنفيذ تعليماته من أجل تحقيق أول انتصار فى الدورى هذا الموسم، على الجانب الآخر يتذيل إنبى جدول الدورى بنقطة وحيدة، وهو ما أدى إلى إقالة على ماهر من تدريب الفريق وتعيين حلمى طولان مديراً فنياً، الذى يرغب فى تحسين نتائج الفريق فى المباريات المقبلة.

ويحتل فريق أسوان المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد نقطة وحيدة فقط، فيما يحتل إنبي المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

وفى الخامسة والنصف مساء يستضيف فريق وادى دجلة نظيره مصر للمقاصة على استاد بتروسبورت، حيث يحتل دجلة المركز السادس عشر بنقطتين، ويسعى اليونانى "جونيس" المدير الفنى لتخطِّى عقبة الفريق الفيومى وتحقيق أول فوز فى المسابقة، كما طالب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لمصر للمقاصة، لاعبيه بالفوز، محذراً من خطورة دجلة رغم تراجع نتائجه، ويحتل الفريق الفيومى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

الجدير بالذكر أن وادي دجلة يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسوان يواجه إنبى ودجلة مع المقاصة فى صراع قاع الدورى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج