كورتوا بعد تألقه أمام غلطة: هناك أشخاص يحلو لهم الثرثرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ظهر حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، البلجيكي تيبو كورتوا، بثقة كبيرة، بعد حافظه على نظافة شباكه بثلاث تصديات رائعة أمام غلطة سراي التركي، ليقود فريقه للانتصار 1-0، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. أشار الحارس الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "لم أشك أبداً في قدراتي، كنا ندرك أين نحن؟، وهناك أشخاص يحلو لها الثرثرة، ولكني أهتم فقط بالانتقادات البناءة من زملائي ومن المدرب".

وأبدى كورتوا سعادته برد فعل الفريق خلال مباراة غلطة: "كنا بصدد مباراة مهمة للغاية لتنفس الصعداء على ملعب دائماً ما يحمل أجواء جماهيرية صعبة، لعبنا بتركيز شديد منذ البداية، رغم الفرص التي جاءت للمنافس، وتصديت لها بشكل جيد، المباراة كان بها كر وفر، ولكننا سيطرنا بشكل أكبر على الأمور في الشوط الثاني".

وشدد تيبو على أن اللاعبين كان لديهم حافزاً كبيراً لتصحيح المسار من جديد في "التشامبيونز ليغ": "مباريات بهذه الأجواء الجماهيرية الكبيرة تجبرك على التمسك بتحقيق الفوز، ولعبنا بالكثافة المطلوبة، هكذا سنفوز بمباريات كثيرة في المستقبل".

وأبدى كورتوا أسفه لغياب النجاعة الهجومية في اللمسة الأخيرة، وترجمة الفرص التي تتاح للفريق من أجل قتل المباريات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كورتوا بعد تألقه أمام غلطة: هناك أشخاص يحلو لهم الثرثرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج